يتكفل محمد مصيلحىرئيس الإتحاد السكندري يتكفل بنفقات علاج ناشئ وذلك بسبب تعرض اللاعب بحادث سير مؤلم .

سموحة,تحيا مصر,الاتحاد السكندري,محمد مصلحي,موعد مباراة الاتحاد السكندري

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 03:18

رياضة

لافتة رائعة من رئيس الاتحاد السكندري تجاه لاعب فريق الشباب

08:08 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمد مصلحي -أرشيفية

أكد محمد مصيلحى رئيس الإتحاد السكندري  بأنه يتكفل بنفقات علاج ناشئ الفريق  وذلك بسبب تعرض اللاعب بحادث سير مؤلم . وحرص محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى على متابعة الحالة الصحية لناشئ نادى الاتحاد السكندرى علي إبراهيم  أحد ناشئين كرة القدم مواليد 2008 الذى تعرض لحادث سير منذ يومين  عقب إنتهاء تدريباته بفرع النادى بسموحه. و قرر  محمد مصيلحى نقل اللاعب إلى أحد  المستشفيات الخاصة فور وقوع الحادث، و تحمل كافة المصروفات الخاصة بعلاج الناشئ الذى تقرر قيامة بإجراء جراحة .

مصر تسحق جزر القمر برباعية نظيفة وسط أداء قوي ورائع

 
 

الجدير بالذكر ان  حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي دعوة حضور من محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، منذ عددة أيام بعد أن زار رئيس القلعة نادي سموحة في إطار حرصه على زيادة التعاون بين الاندية المصرية وخاصة الشعبية وذات الجماهيرية الكبيرة أمثال الإسماعيلي والاتحاد وغيرها. 

واستقبل نادي الاتحاد السكندري، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في إطار تواجد رئيس القلعة الحمراء في سموحة بعد الزيارة الحافلة لنادي سموحة بالأمس، في لقاء شهد إحتفاء كبير من المهندس محمد فرج عامر رئيس .

وعبر محمد مصليحي رئيس الاتحاد السكندري عن سعادته  بشأن زيارة الخطيب لفرع النادي بسموحة، كونه أحد أساطير كرة القدم المصرية، وحريص داوما على مشاركة نادي الإتحاد فى مختلف المناسبات تقديرا منه للنادي وجماهيره. 

ووضح مصيلحي: " سبق وأن شارك الكابتن  محمود الخطيب في مئوية الاتحاد السكندري في استاد الأسكندرية عام 2014، بجانب مجلس الإدارة وبحضور لفيف من الرموز الرياضية في مصر في ذلك التوقيت". 

ويستعد الاتحاد السكندري لمباراته المقبلة أمام فريق المقاولون العرب والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً الأثنين المقبل.

وكانت آخر مواجهات الاتحاد السكندري أمام فريق البنك الأهلي والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح زعيم الثغر.

تابع موقع تحيا مصر علي