تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد مباراة جزر القمر وعبر عن سعادته البالغة بعد تحقيق...

منتخب مصر,محمد صلاح,حسام البدري,تحيا مصر,اللجنة الثلاثية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:34

رياضة

حسام البدري يطلق تصريحات نارية بعد الفوز على جزر القمر

08:12 م - الإثنين 29 مارس 2021
حسام البدري - أرشيفية

تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد مباراة جزر القمر وعبر عن سعادته البالغة  بعد تحقيق الفوز برباعية نظيفة على الضيوف.

وقال البدري في تصريحات بعد المباراة: "أعرف جيدا أن الأداء لم يكن جيدا خلال المرحلة الماضية، ولكن هذا الأمر يأتي بسبب عدم وجود تجمعات بشكل مكثف كثيرا خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "أتمنى أن يكون هناك تجمعات كثيرة خلال الفترة القادمة، للاعبين المحليين فقط، وذلك من أجل زيادة الإنسجام بين اللاعبين، لأن المنتخب يتواجد به عدد كبير من جميع الأندية المختلفة".

وتابع: "أتمنى أن تساعدنا الأندية على هذا الأمر، وأن يوفر لنا الاتحاد المناخ المناسب لإقامة المعسكرات التحضيرية لبطولة أفريقيا وتصفيات كأس العالم".

واختتم: "سعيد بفوز منتخب مصر اليوم على جزر القمر، وأهنئ اللاعبين على هذا الأداء الرائع، وأتمنى من الجماهير الدعم المتواصل خلال الفترة القادمة".  

حسام البدري يرد على منتقدي أداء المنتخب.. ويكشف سر التكشيرة

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بتحقيق الأداء خلال مباراة جزر القمر، وأكد أن الطبيعي أن تشهد الفترة الحالية حاله من هبوط المستوي بشكل نسبي بسبب عدم وجود معسكرات كثيرة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت": "طالبت من اللاعبين التركيز في مباراة جزر القمر وأن يتم اللعب بشكل متميز خلال اللقاء وعدم الإستهانة بسبب الصعود المباشر لكأس أمم إفريقيا، وأن مباراة كينيا كان بها العديد من الصعوبات بسبب السفر والإرهاق".

حسام البدري

وأردف: "محمد النني من اللاعبين الأساسيين ونحترم تواجده، وطالبت منه عدم التركيز مع كلام الإعلام بسبب جلوسة على دكة البدلاء خلال لقاء كينيا، وأن الكاميرات راقبت ما حدث مع اللاعب خلال المباراة وفي التدريبات، ولا يوجد أزمة مع أي لاعب، والمنتخب به العديد من اللاعبين، والأهم هو الروح بين اللاعبين".

وتابع: "سعيد برد فعل اللاعبين والروح الجميلة المتواجدة بينهم، وما حدث من محمد النني مع محمد صلاح خلال لقاء جزر القمر، والحصول على شارة القيادة، كان له ميزة كبيرة والرد على الجميع بأن المنتخب بخير ولا توجد أي أزمات، وتصرف النني غير عجيب وأن محمد صلاح كان يريد أن يحصل النني على شارة القيادة بعد القرار الذي حدث ولكنه كان سعيد من رد فعل اللاعب".

واختتم: "لا توجد أي مجاملات في المنتخب، ولا توجد أي خلافات داخل منتخب مصر، والدليل على ذلك، أنه في حال وجود أزمات سيكون هناك قرارات، وأتمنى أن لا يتحدث أحد بشأن هذا الأمر لأنني ارغب في الحصول على الهدوء التام واالتركيز مع المنتخب فقط من أجل الفوز بالمباريات القادمة".

تابع موقع تحيا مصر علي