وتابعت: لماذا يروني صغيرة السن وأنني لابد أن أنتظر و أترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا لماذا لا أكون أصغر لاعبة

الأهلي,تحيا مصر,أولمبياد طوكيو,اللجنة الأولمبية,هنا جودة,لاعبة الاهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 01:41

رياضة

لاعبة الأهلي تستغيث بالرئيس وتهاجم اللجنة الأولمبية.. تفاصيل

08:40 م - الإثنين 29 مارس 2021
الأهلي

وجهت هنا جودة لاعبة الأهلي لتنس الطاولة والتي أشتهرت بكونها " الصغيرة التي تهزم الكبار" خطاب إستغاثة للمسئولين عن الرياضة المصرية من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة. 

وأكدت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي أنها تحلم بتمثيل مصر خلال أولمبياد طوكيو القادمة وهو ماعبرت عنه اللاعبه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي.

وقالت هنا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي:" نداء عاجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ،الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، لمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة ،عمري ١٣ سنة ، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات ". 

وتابعت لاعبة تنس الأهلي: " أنا المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة ،و رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا كل هذا وأنا في عمر الـ 13 فقط". 

وواصلت هنا: " بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار ، أنا حلمي اللي بشتغل وأسعى إليه هو ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨ وكذلك تمثيل مصر تمثيل مشرف والدخول لدور الـ  ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤ ".

 

 

وتسألت هنا: " لماذا حتى هذه اللحظه لم يقرر الإتحاد المصري لتنس الطاولة سفري الي اولمبياد طوكيو ٢٠٢١؟ والتي تأهل إليها المنتخب المصري للسيدات فردي وفرق، عقب دورة الالعاب الافريقية في ٢٠١٩ ". 

وواصلت لاعبة الأهلي: " لماذا لا أمثل الفريق المصري في الفردي والفرق و انا رقم ١ على مصر في التصنيف المحلي للسيدات، والحاصلة على أخر بطولة فردي سيدات". 

لاعبة الأهلي تستغيث للمشاركة في أولمبياد طوكيو

وأضافت لاعبة الأهلي: "لماذا الإصرار على عدم الإفصاح النهائي عن الأسماء و عدم وجود برنامج إعداد للمتأهلين لبطولة افريقيا واولمبياد طوكيو". 

أزمة في مباراة الأهلي والزمالك بدوري السلة « فيديو »

  وتابعت: "لماذا يروني صغيرة السن وأنني لابد أن أنتظر و أترك حلمي حتى يكون عمري اكبر سنا، لماذا لا أكون  أصغر لاعبة مصرية في اولمبياد طوكيو".    وناشدت لاعبة الأهلي المسئولين بالوقوف بجانبها لتحقيق حلمها بتمثيل مصر في أولمبياد طوكيو. 

تابع موقع تحيا مصر علي