يرى محمود حسن تريزيجية لاعب منتخب مصر أن الصعود لبطولة كأس العالم بقطر 2022 سيمثل له سعادة كبيرة...

تصفيات كأس العالم,منتخب مصر,تحيا مصر,محمود حسن تريزيجية,قطر 2022

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 14:08

رياضة

تريزيجية يتحدث عن أهمية الصعود لكأس العالم القادمة 2022

09:11 م - الإثنين 29 مارس 2021
محمود حسن تريزيجية - أرشيفية

يرى محمود حسن تريزيجية لاعب منتخب مصر، أن الصعود لبطولة كأس العالم بقطر 2022 سيمثل له سعادة كبيرة، بسبب لعب البطولة على بلد عربي.

وأضاف تريزيجية في تصريحات تليفزيونية عبر "بين سبورت": "لعب كأس العالم في بلد عربي يجعلنا نكون لدينا الرغبة في اللعب أمام الجماهير العربية والمصرية، ومساندتنا بشكل متواصل حال الصعود للبطولة".

وتابع: "منتخب مصر الحالي يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين خلال الفترة الحالية، وأتمنى مواصلة الدعم من جانب الجماهير خلال الفترة القادمة حتي نصل ونحقق أهداف الجماهير خلال المرحلة القادمة".

واختتم: "المنافسة في تصفيات كأس العالم صعبة للغاية هذه المرة، لأن هناك تغيير في نظام القرعة الحالية، ويجب علينا التركيز خلال الفترة القادمة من أجل التأهل لكأس العالم والوصول لمكز متقدم خلال البطولة".  

لاعبة الأهلي تستغيث بالرئيس وتهاجم اللجنة الأولمبية.. تفاصيل

وجهت هنا جودة لاعبة الأهلي لتنس الطاولة والتي أشتهرت بكونها " الصغيرة التي تهزم الكبار" خطاب إستغاثة للمسئولين عن الرياضة المصرية من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة. 

 

وأكدت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي أنها تحلم بتمثيل مصر خلال أولمبياد طوكيو القادمة وهو ماعبرت عنه اللاعبه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي.

وقالت هنا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي:" نداء عاجل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ،الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، لمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنا اسمي هنا جودة ،عمري ١٣ سنة ، لاعبة المنتخب المصري لتنس الطاولة سيدات وناشئات ". 

محمود حسن تريزيجية

وتابعت لاعبة تنس الأهلي: " أنا المصنفة رقم ١ على العالم تحت ١٥ سنة ،و رقم ١ في مصر في تنس الطاولة تحت ١٥ و١٧ و١٩ سنة والسيدات ايضا كل هذا وأنا في عمر الـ 13 فقط". 

وواصلت هنا: " بطلة النادي الأهلي في تنس الطاولة لجميع الاعمار ، أنا حلمي اللي بشتغل وأسعى إليه هو ميدالية اوليمبية لمصر في اولمبياد ٢٠٢٨ وكذلك تمثيل مصر تمثيل مشرف والدخول لدور الـ  ٨ بإذن الله في اولمبياد ٢٠٢٤ ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي