حاله إنسانية في المقام الأول قام بها الإعلامي سيد على مقدم برنامج حضرة المواطن على شاشة الحدث اليوم...

فرج عامر,سموحة,تحيا مصر,حضرة المواطن,الست لوزة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 20:03

رياضة

فرج عامر يفاجئ الست «لوزة» على الهواء ويقرر ضم نجلها لنادي سموحة

09:30 م - الإثنين 29 مارس 2021
فرج عامر - أرشيفية

حاله إنسانية في المقام الأول قام بها الإعلامي سيد على، مقدم برنامج حضرة المواطن على شاشة الحدث اليوم، خلال استضافتة تليفونيا سيدة لديها نجلها لاعب كرة قدم، وتتنمى أن يلعب لأحد الأندية، ويفاجئها فرج عامر رئيس نادي سموحة بقرار سعيد.

أكدت الحاجة "لوزة" والدة اللاعب إسلام رسمي أنها تتمنى رؤية نجلها لاعبا في الدوري المصري والانضمام لأحد أندية الدوري الممتاز.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن" على شاشة الحدث اليوم: "أن دخلها اليوم في بيع الخطار هو 50 جنيها أو 60 جنيها فقط، وهذا العدد غير كافي ولكن الحمد لله هناك من يساعدنا في الأمور الحياتية".

وأكملت: "أمني أن يساعدنا أي نادي بالحصول على خدمات نجلي لأنه لاعب مميز ويريد فقط أن يأخذ الفرصة المتاحة لها في لعب كرة القدم مع أحد الأندية".

وأردفت: "إسلام نجلي لديه 23 عام حتي الأن".

وفاجئ المهندس محمد فرج عامر السيد لوزة، وطلب أن يأخذ رقم اللاعب وأن يتم التواصل معه للانضمام لصفوف نادي سموحة السكندري".

وأستكمل: "الكابتن صلاح الناهي رئيس قطاع الناشئين بنادي سموحة سيتواصل مع اللاعب غدا من أجل اختيار اللاعب وفي حال تمكنه من لعب كرة القدم، سيتكفل نادي سموحة باللاعب ويكون مع الفريق دائما".

واختتم: "السيدة لوزة سأتواصل معها من أجل مساعدتها، وسيتبنى اللاعب حال تخطي مرحلة الاختبارات".  

فرج عامر يكشف عرض من الأهلي لضم لاعب الفريق.. تفاصيل

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر حساية الشخصي فيسبوك، عن تقدم عرض من نادي الأهلي الليبي لإعارة لاعب الفريق حسام حسن خلالالإنتقالات الصيفية المقبلة.

فرج عامر

وكتب فرج عامر عبر حسابرة الشخصي”فيسبوك”:”الاهلي الليبي يعرض مليون دولار قيمة أعارة لحسام حسن نجم المنتخب المصري ونادي سموحة لمدة  اربع اشهر  وسموحة يرجئ البت في هذا الأمر”.

فيما ينتظر القرار النهائي الموافقة علي طلب نادي الأهلي الليبي أو رفض العرض في ظل تألق اللاعب خلال مواجهات الفريق خلال الفترة الحاليه، وقد صرح سابقاً ان حسام حسن  فضل مهاجم في الدوري المصري بالدليل وذلك بسبب تألقه الملفت مؤخراً".

تابع موقع تحيا مصر علي