تحدث النائب أيمن أبو العلا وكيل لجنة حقوق الإنسان عن ملف الإسكان الاجتماعى وما يتعلق بشأن توافر الخدمات المقدم

البرلمان,مجلس النواب,مصر,حقوق الإنسان,أيمن أبو العلا

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 21:43

أخبار البرلمان

أيمن أبو العلا: مستشفي اكتوبر فضيحة في حق هيئة المجتمعات العمرانية «فيديو»

10:04 م - الإثنين 29 مارس 2021

تحدث النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان، عن ملف الإسكان الاجتماعى، وما يتعلق بشأن توافر الخدمات المقدمة إلى المواطنين فى بعض المناطق.

أيمن أبو العلا: وزارة الإسكان تقدم مجهودًا ملموسًا

وقال عضو مجلس النواب، أيمن أبو العلا، موجهًا حديثه إلى ممثل وزارة الإسكان:" تقدم الوزارة جهدًا ملموسًا فيما يتعلق بالإسكان الاجتماعى، لكن هذا النشاط يحتاج إلى تسليط الضوء عليه، ويلزم موافاتنا كلجنة بكل المجهودات المبذولة، حتى نتمكن من التسويق الجيد للمشاريع المقدمة، سواء فى الأسمرات أو الإسكندرية، أو فى كل المشاريع المنفذة.

وتابع النائب أيمن أبو العلا:" كافحت فى موضوع مستشفى أكتوبر، وغير مسموح أن يكون هذا التوسع فى المدن الجديدة غير مصحوب، بتوفير الخدمات فى مجالي الصحة والتعليم".

أيمن أبو العلا: مستشفى أكتوبر فضيحة فى حق المجتمعات العمرانية

وهاجم النائب أيمن أبو العلا، هيئة المجتمعات، قائلًا:" مستشفى أكتوبر فضيحة فى حق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث غياب التخطيط كان واضحًا، فقد تمكنا من أخذ 3 آلاف متر، وتوعدتم ببناءها ولكننا بعد مرور 4 سنوات، ليس هناك جديد".

وأختتم عضو البرلمان، أيمن أبو العلا:" مناطق أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر القديمة، يسكنها على الأقل 2 مليون مواطن، ولابد من توفر كافة الخدمات لتقديم الدعم للمواطنين".  

تابع موقع تحيا مصر علي