ووضح الغنام: النادي الأهلي طلب فقط تطبيق اللوائح التي تمنع إقامة المباريات بحضور جماهيري وذلك طبقا للخطاب الرس

الزمالك,الأهلي,شيكابالا,تحيا مصر,دوري السلة,دوري سوبر السوبر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 20:39

رياضة

فيلم سلة الأهلي والزمالك.. والبطل شيكابالا

10:57 م - الإثنين 29 مارس 2021
الاهلي والزمالك

كشف مصدر داخل الإتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة لتحيا مصر على الإتجاه داخل الاتحاد بإعتبار الأهلي فائزا على الزمالك بنتيجة 20 – صفر بعد أن تم إلغاء اللقاء بسبب التواجد الجماهيري للأبيض مستضيف المواجهة وهو الذي يعد مخالفة واضحة للوائح. 

وتابع المصدر الإتحاد المصري لكرة السلة سيتخذ قرار رسمي خلال الساعات القادمة يفيد بإعتبار الأهلي فائزا بنتيجة 20 – صفر وذلك تطبيقيا لللأئحة التي تنص على إعتبار الفريق صاحب الأرض مهزوما في حالة مخالفته للوائح البطولة. 

أول رد رسمي من الأهلي على أحداث الزمالك 

وقرر الإتحاد المصري لكرة السلة إلغاء مباراة الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها في تمام السادسة مساء بسبب تواجد الجماهير داخل صالة ميت عقبة وهو ما يخالف اللوائح التي تنص على عدم دخول الجماهير للمباريات. 

وكشف مصدر – رفض ذكر أسم- داخل صالة المباراة سبب إلغاء لقاء الأهلي والزمالك في الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

لاعبة الأهلي تستغيث بالرئيس وتهاجم اللجنة الأولمبية.. تفاصيل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: " أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي رفض خوض المباراة في تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، مبررا ذلك بضرورة عدم تواجد جماهير خلال المباراة". 

مصدر يكشف سر إلغاء مباراة الأهلي و الزمالك 

وتابع المصدر: " عضو مجلس إدارة الأهلي رفض خوض مباراة الزمالك في تواجد شيكابالا وصرح نصا ( لن نلعب المباراة في وجود الولد ده) ". 

على جانب أخر أكد طارق الغنام، المدير الإداري للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن الفريق لم يرفض خوض مباراته اليوم أمام الزمالك في دوري السوبر كما يتردد في وسائل الإعلام". 

الغنام يوضح موقف الأهلي من مباراة الزمالك

ووضح الغنام: " النادي الأهلي طلب فقط تطبيق اللوائح التي تمنع إقامة المباريات بحضور جماهيري وذلك طبقا للخطاب الرسمي الذي تلقيناه منذ أيام، وهو ماحدث في مباراة الزمالك اليوم".

وتابع طارق الغنام : " لا يجوز وجود الجماهير في المدرجات أيان كانت هويتهم، نحن فقط نطالب بتطبيق اللوائح، لذلك رفضنا خوض المباراة، وأؤكد أن القرار ليس له علاقة بحضور شخص بعينه خلال المباراة".  

تابع موقع تحيا مصر علي