قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر...

منتخب مصر,محمد صلاح,تحيا مصر,الاتحاد الدولي لكرة القدم,كأس العرب

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 21:20

رياضة

محمد صلاح ممنوع من منتخب مصر بأوامر من البدري في كأس العرب

11:03 م - الإثنين 29 مارس 2021
منتخب مصر - أرشيفية

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم.

أضاف حسام البدري في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "جاهزون تمام للمشاركة في كأس العرب القادمة، وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية في البطولة، ونساهم في عودة البطولات لمنتخب مصر الأول".

وأكمل: "للأسف لن يشارك اللاعبين المحترفين في البطولة، نظرا لتواجدهم مع فرقهم في أوروبا وأن هذه البطولة تقام لأول مرة، وبالرغم من إعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم بالبطولة واعتبارها بطولة رسمية، إلا أنها لن تكون في الأجندات الدولية.  

صلاح يحقق رقم جديد مع المنتخب يصعب علي الجميع تحقيقة

حقق الفرعون محمد صلاح رقم جديد له مع المنتخب المصري في لقاء اليوم مع منتخب جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت أحداث المباراة برباعية نظيفة لمنتخب الفراعنة، شهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

سجل لاعب منتخب الفراعنة محمد صلاح في لقاء اليوم هدفين في شباك منتخب جزر القمر، ليعزز مركزة وينفرد بصدار الهداف التاريخي للمنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا، برصيد 16 هدف، ويأتي في المركز الثاني لاعب المنتخب السابق حسام حسن برصيد 12 هدف.

 ويأتي في المركز الثاني في ترتيب الهداف التاريخي للمنتخب المصري برصيد 43 هدف، في حين يتصدر حسام حسن لاعب المنتخب السابق ترتيب الهداف التاريخي للفراعتة برصيد 69 هدف.

سجل الهدف الأولي في مباراة اليوم لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي ارسنال الإنجليزي محمد النني من خلال تسديدة قوية من علي يسار المرمي، ويسكنها الشباك في أعلي الزاوية اليسري للمرمي، في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة.

محمد صلاح

سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي