عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الأزمة مع الأأهلي.. حسام البدري يشكف حقيقة إصابة أيمن أشرف

حسام البدري.أرشيفية
حسام البدري.أرشيفية

تحدث حسام البدري المرب الفني للمنتخب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت أحداث المباراة برباعية نظيفة لمنتخب الفراعنة، شهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

تصريحات حسام البدري

 

وقال البدري في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": " لم يتحدث مع من إدارة الأهلي بعد إصابة أيمن أشرف وأبلغت اللاعب بالعوده للنادي".

وتابع حديثة قائلاً: "لاحظت خلال التدريبات والحصص أن اللاعب يعاني من الألام نتيجة خشوته وطلبت عودة اللاعب إلي النادي الأهلي ولكن رفض ذلك وصمم علي السفر مع بعثة المنتخب إلي كينيا وابلغني عن رغبته في السفر".

وأستكمل حديثة قائلاً: " ولكن بعدها صممت علي رحيل اللاعب إلي النادي الأهلي خوفاً عليه من تجديد الإصابة وقررت خوضه مران منفرد، حتى يتعافى".. 

واختتم حديثة قائلاً: "ونفس الأمر كان مع أحمد فتوح بعد أن اخبرني طبيب المنتخب أن اللاعب يعاني من أرتفاع في درجة الحرارة فوراً طلبت عودته إلي نادي الزمالك دائماً احرص علي صحة اللاعبين".

« المصلحة تحكم » اجتماع عاجل بين إدارتي الأهلي وبيراميدز

سجل الهدف الثاني محمد شريف لاعب المنتخب الأول لاعب المنتخب ولاعب النادي الأهلي في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة، من خلال تمريرة قصيرة من محمد مجدي أفشة لمحمد شريف في منطقة الجزاء، ويستلمها ويسكنها الشباك علي يمين الحارس.

سجل الهدف الثالث في المباراة والهدف الرابع لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في الدقيقة 21 والدقيقة 25 من عمر المباراة، ليحقق أمنية مدرب جزر القمر قبل المباراة، ولكن ليس كل الأمنية. 

وقرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة أحفاد الفراعنة في كأس العرب بقطر، والتي تقام بالدوحة في شهر ديسمبر القادم.

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بتحقيق الأداء خلال مباراة جزر القمر، وأكد أن الطبيعي أن تشهد الفترة الحالية حاله من هبوط المستوي بشكل نسبي بسبب عدم وجود معسكرات كثيرة.

وقال البدري في تصريحات بعد المباراة: "أعرف جيدا أن الأداء لم يكن جيدا خلال المرحلة الماضية، ولكن هذا الأمر يأتي بسبب عدم وجود تجمعات بشكل مكثف كثيرا خلال الفترة الأخيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي