عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منع مصطفى محمد من السفر لجالطة سراي.. تفاصيل

مصطفى محمد - أرشيفية
مصطفى محمد - أرشيفية

تعذر سفر اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي، بعد الإنتهاء من التوقف الدولي للمنتخبات الذي أنتهى بعد تحقيق نجاح المنتخب المصري في حسم التأهل لكأس الأمم الإفريقية، عقب التغلب على جزر القمر برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. 

وتعذر سفر مصطفى محمد للإلحتاق بالفريق التركي بسبب خطأ إداري من صفوف الجهاز الإدارة لمنتخب مصر بقيادة محمد بركات، الذي تخلف عن بعض الإجراءت الهامة. 

موسيماني: هذا الثنائي افضل فرق المجموعة !!

ولم يشارك مصطفى محمد في مباراة مصر وجزر القمر في اللقاء الذي أنتهت لقائها بفوز الفراعنة برباعية دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.   

تمكنت السلطات التركية القبض على السارق الذي قام بسرقة جواز سفر مصطفي محمد لاعب نادي جالاتا سراي التركي، صباح اليوم وتم توثيق تفاصيل الحادثة منذ بدايتها وحتي القبض على السارق، عبر مقطع فيديو.

تعرف على موقف محمد صلاح من حضور تدريبات منتخب مصرتعرف على موقف محمد صلاح من حضور تدريبات منتخب مصر طلعت يوسف: مصطفي محمد لا يصلح لمنتخب مصر لهذا السبب !!طلعت يوسف: مصطفي محمد لا يصلح لمنتخب مصر لهذا السبب !! ونشرت جريد الصباح التركية، تفاصيل واقعة السرقة، وأعلنت أن السطات تمكنت من القبض على السارق صباح اليوم، وتم العثور على جواز سفر اللاعب ومحفظتة التي تم سرقتها من جان السارق.

مشكلة مصطفى محمد مع جالطة سراي 

وأظهرت الكاميرات ترصد السارق لمصطفي محمد خلال الفيديو، وقام بسرقة متعلقاتة الشخصية بسرعة شديدة، وفر هاربا خارج المول الذي كان يتواجد فيه اللاعب، وظهر بعد ذلك خارج المكان وهو يبحث عن اللاعب وهل يتم ملاحقة أم لا، ليذهب بعيدا كما ظهر خلال الفيديو المنتشر عبر صفحة جريدة الصباح على تويتر.

وتمكنت السلطات التركية من القبض على السارق بعدما تم متابعتة ومعرفة هويتة الشخصية، وتم القبض عليه من أجل محاكمتة حتي لا يفعل هذا الأمر مرة ثانية.

وكان مصطفي محمد تعرض لسرقة جواز سفره القديم في تركيا خلال تواجدة في إحدي المولات ولم يعثر عليه حتي الأن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي