نكشف حقيقة تفاصيل حادث طريق الجلالة الذي أثار حالة من الجدل الواسعة حوله بعدما خرجت إحدى معارف الضحية للكشف عن

حادث طريق الجلالة,حقيقة حادث الجلالة,تحيا مصر,طريق الجلالة,حادث الجلالة,الانتحار

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 14:45

حوادث

حقيقة حادث الجلالة..”على لسان معارف الضحية”

03:58 م - الثلاثاء 30 مارس 2021
حادث طريق الجلالة- ارشيفية
حادث طريق الجلالة- ارشيفية

كشفت السيدة التي تدعى منى سمير، إحدى صديقات والدة الفتاة التي توفيت في حادث الجلالة، عن تفاصيل عديدة حول شخصية الفتاة التي زعم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إنتحارها بتلك الطريقة البشعة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الرسالة التي تم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، للكشف عن حقيقة حادث الجلالة الذي أثار ضخب واسع حوله.

حقيقة حادث الجلالة

كتبت منى سمير، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “ايمان اللي اتوفت حبيبتي دي بنت صاحبه عمري مربينها علي ايدينا ملاك ماشي علي الارض باره بامها وهي حياه امها عمرها كله بنت عمرها”.

وتابعت: “امها بقي حدث ولا حرج مالهاش زي اعرفها من اولي حضانه واحنا دلوقتي عندنا ٦٣ سنه الاولي في المدرسه الطالبه المثاليه المتدينه وبتصلي وقت ما احنا كلنا كنا بنصلي يوم ويوم لاء من اوائل الثانويه العامه من اوائل دفعتها طب القصر العيني..شايلانا كلنا عمرها ما تتاخر على حد من اصحابها شوفي بقي بنتها عاملالها ايه احسن مدرسه كملت الجامعه في انجلترا محبوبه البنت من كل الناس اصحاب البنت في الجنازه كانوا منهارين نواره اصاحبها ونني عين امها راجعه يوم السبت علشان تفطر مع امها”.

اقرأ أيضًا..حادث طريق الجلالة تفزع المواطنين وآخرون يتعاطفون مع السائق.."تفاصيل"

وأضافت: “اتحركت الساعه ٢ دخلت فتحه غلط ويعلم ربنا ايه اللي حصل في الدقايق اللي قبل الحادثه عاوزه حد يبين الحقيقه للناس اللي مفيش في قلبهم رحمه في كل الحروبات والسفاله والانحطاط اللي بيتكلموا بيه ايمان تنتحر ليه دي فله حبيبه الكل ضحكه البيت..بجد مش لاقيه وصف اوصف الناس بيه هاسيبلك الناس دي تردي عليهم واقسم بالله كل حرف كتبته حق واقل من الحقيقه كمان”.

اقرأ أيضًا..حقيقة وفاة إسراء عماد ضحية العنف الأسري

كانت غرفة عمليات مرور السويس تلقت بلاغًا بوقوع حادث مروع على طريق الجلالة أدي إلى مصرع فتاة، وانتقلت قوات الأمن إلى محل الحادث وتبين أن الفتاة سارت عكس الاتجاه، فاصطدمت بسيارة "نصف نقل" قادمة أمامها، ما أدى إلى انفجار السيارة و مصرعها في الحال، ونقلت سيارة الإسعاف جثة الفتاة إلى أقرب مستشفى، بعدما أخمدت قوات الحماية المدنية النيران الناتجة عن الانفجار.

تابع موقع تحيا مصر علي