عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة علي أبواب حسم صفقة هالاند الصيف المقبل

أيرلينج هالاند-أرشيفية
أيرلينج هالاند-أرشيفية

نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فيديو وصول رايولا وكيل أعمال النرويجي أيرلينج هالاند إلى برشلونة برفقة والد هالاند، وذهابهما مع بعض المقربين من رئيس نادي برشلونة لابورتا.

ومن خلال الفديو قد ظهر أن الثنائي وصل إلى برشلونة بعد عقد عدة اجتماعات مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند حول مستقبل المهاجم الدولي أيرلينج هالاند.

ومن المرتقب أن يعقد الثنائي اجتماعا خاصا اليوم مع رئيس برشلونة الجديد، خوان لابورتا، خاصة وأن النجم النرويجي يعد الهدف الأول والمرتقب للفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكر تقرير صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن العلاقة الجيدة بين مينو رايولا وكيل هالاند، ورئيس برشلونة خوان لابورتا، ستجعل صفقة انضمام هالاند صاحب الـ 20 عاما إلى الفريق الكتالوني واردة جدا.

ومن الجدير بالذكر أن النرويجي الدولي أيرلينج هالاند سجل 33 هدفا بقميص الفريق الألماني دورتيموند في 31 مباراة في أول موسم كامل له في بوروسيا دورتموند.

موقف الفريقين في الدوري المحلي

يحتل فريق بروسيا دورتيموند المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 43 نقطة، من أصل 26 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 9 مباريات، سجل من خلالها 54 هدف، في حين تلقت شباكة 37 هدف في هذا الموسم.

يلتقي بروسيا دورتيموند بفريق اينتراخت السبت المقبل في لقاء الجولة السابعة والعشرون من إنطلاقة الدوري الألماني الممتاز، وتنطلق صافرة البداية في الثالثة والنصف مساء.

يحتل فريق برشلونه المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 62 نقطة، من أصل 28 مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 19 انتصار، في حين تعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 67 هدف، في حين تلقت شباكة 24 هدف في هذا الموسم.

يلتقي برشلونة في الأثنين المقبل مع فريق بلد الوليد في لقاء الجولة التاسعة والعشرون في الدوري الإسباني الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي