عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار حبس 4 متهمين في قضية الفيرمونت

النائب العام- ارشيفية
النائب العام- ارشيفية

صرحت النيابة العامة، اليوم الخميس، في بيان لها اليوم، أن محكمة الجنايات قررت بقبولَ الاستئناف المقدم منها على قرارات سابقة بإخلاء سبيل أربعة متهمين في واقعة الاعتداء على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي، والتقرير مجددًا باستمرار حبسهم 45 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر يرصد آخر المستجدات حول قضية الفيرمونت، التي أثارت حالة واسعى من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر مستجدات قضية الفيرمونت

قررت محكمة الجنايات، إخلاء سبيل أحمد حلمي طولان و3 متهمين آخرين بقضية الفيرمونت، بكفالة 100 ألف جنيه لكل منهم إلا أن النيابة العامة استأنفت على القرار.

وكان المستشار حماده الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدى بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، تحقيقًا قضائيًّا وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

اقرأ أيضًا..النيابة العامة تأمر حبس زوج أعتدى على زوجته بالإسكندرية ب«مطواة» 

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين السبعة لجأوا إلى حيلة للهروب خارج البلاد، وعدم تعقبهم من الأجهزة الأمنية بسبب الترويج لأسمائهم وبياناتهم وصورهم على مواقع التواصل قبل تقديم الشكوى لنيابة العامة في 4 أغسطس، حيث قسموا أنفسهم إلى ثلاثة مجموعات، خرجت الأولى عبر مطار القاهرة في 27 يوليو الماضي، تبعتها الثانية في 28 يوليو الماضي، ثم الثالثة في 29 يوليو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي