عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الحسيني: رسائل السيسي بشأن المياه حاسمة..ومحنة قناة السويس تحولت إلى منحة «فيديو»

تحيا مصر

قال النائب محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، إن اللغة الشعبية التي يستخدمها الرئيس السيسي فى توصيل رسائلة للمواطنين، يتفهمها المواطن بسهولة ويسر ويتفاعل معها، والشعب المصرى استقبل حديث الرئيس السيسي، بشأن قضية سد النهضة بسعادة بالغة، خاصة عندما حسم الأمر فى مسألة المياه، عندما قال:" اللي عايز يجرب يجرب"، مؤكدًا على أنها تعطي رسالة طمأنينة إلى المواطنين، تفيد بأن مافيش حد هاياخد نقطة «مياه» من مصر، وباسم مواطن من منطقة شعبية أوجه للرئيس التحية، كما أحيي العاملين فى هيئة قناة السويس، على مجهودهم خلال المحنة التى مرت بها، ونأمل تطوير وتحديث فى قناة السويس.

 

السفينة البنمية تحركت بسواعد مصرية 

ووجه النائب محمد الحسيني وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، التحية والتقدير، لهيئة قناة السويس والعاملين بها، لجهمودهم المبذولة على مدار 6 سنوات، فضلا عن تخطيهم أزمة السفينة الجانحة فى قناة السويس «إيفر جيفن» بعزة وكرامة بسواعد المصريين، والتي تنسببت فى خروج حركة الملاحة عن مسارها الطبيعي لأيام. 

أزمة السفينة تحولت من منحة إلى محنة 

وأكد النائب محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، خلال لقائه فى موقع "تحيا مصر"، على أن البرلمان أولى اهتمام بأزمة السفينة البنمية الجانحة، مشيرًا إلى الوفد الذي ترأسة النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، للوقوف على آخر تطورات الأزمة، على ارض الواقع.

وأشار إلى عضو مجلس النواب، إلى أن هذا الأداء يتماشي مع نهج الرئيس السيسي والذي يهدف إلى  التطرق للمشكلات على ارض الواقع ،لافتا إلى الاهتمام الكبير الذي أولته لجنة النقل برئاسة النائب علاء عابد لأزمة السفينة البنمية وتواصلها مع البرلمان؛ لمتابعة سير الازمة فى إطار  دعم واستقرار الدولة المصرية مسئولية الجميع.

أقرا أيضا:وكيل محلية النواب: أحمد السجينى صنايعي محليات.. وأتمنى توليه الوزارة «فيديو»

وأكد النائب محمد الحسيني، وكيل لجنةالإدارة المحلية بمجلس النواب، على أنه لا يوجد فرق بين الجهات التنفيذية والتشريعية فى خدمة المواطن، مشيرًا إلى أن جهود الرئيس السيسي، تضعنا جميعا امام مسئولية التواصل على ارض الواقع مع كافة الجهات، مشيرا إلى ان المحنة تحولت ال منحه. ولفت الحسيني إلى  متابعة الرئيس السيسي للمشروعات المختلفة على ارض الوقع  على مدار اليوم مؤكدا على ان هذا الدور المنوط  بالنواب ايضا متابعة المشاكل وايجاد حلول وطرحها فى البرلمان وخلق رضا شعبى من خلال حل مشاكل المواطنين.  

تابع موقع تحيا مصر علي