عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المريخ يسجل الهدف الأول في مرمى الأهلي «فيديو»

تحيا مصر

سجل  رمضان عجم لاعب المريخ الهدف الأول لفريقه في مرمى الأهلي، في المباراة التي تقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية بالخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي يسعى خلاله المارد الأحمر في حسم التأهل من خلال الفوز على صاحب الأرض. 

وأنطلقت صافرة بداية مباراة الأهلي و المريخ في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي يسعى خلاله المارد الأحمر في تحقيق المفاجآة والحصول على الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل للدور القادمة.

لمشاهدة الهدف أضغط هنا 

ويخوض الأهلي مواجهة مرتقبة أمام منافسه المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، في مواجهة كلارك المدير الفني الإنجليزي لنادي المريخ.

  ودخل الأهلي مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون من :  حراسة المرمي: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف .  خط الوسط: آليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي. خط الهجوم: محمد شريف - مروان محسن. بينما يجلس على دكة البدلاء لمباراة المريخ السوداني كلا من:  علي لطفي سعد سمير، أحمد رمضان "بيكهام"، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، والتر بواليا.

وكان النادي الأهلي قد سافر للسوادن بقائمة أعلنها بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، لخوض مباراة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

أهداف مباراة الأهلي و المريخ 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - على لطفي .

خط الدفاع: أيمن أشرف - أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني - بدر بانون - سعد سمير. 

خط الوسط: ناصر ماهر - أكرم توفيق - أليو ديانج - حسين الشحات - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة  - أحمد نبيل كوكا - وليد سليمان .

خط الهجوم: مروان محسن - طاهر محمد طاهر - جونيور أجاي  - والتر بواليا - محمد شريف.

الشوط الأول: الأهلي يتأخر بهدفين دون رد أمام المريخ

بينما يدخل المريخ السوداني مباراة الأهلي بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: المصطفى. خط الدفاع: نمر- تمبش - كرنقو- بخيت. خط الوسط: ضياء الرشيد، رمضان الصاوي. خط الهجوم:توني، تيريخل.   

تابع موقع تحيا مصر علي