تعرض أحد المواطنين والموظف فى الشئون الاجتماعية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية لاطلاق النار عليه فور عودته من عمله

الدقهلية,تحيا مصر,القانون,خزنة وهمية,الحوادث,سطو مسلح,موظف الشئون الاجتماعية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 1 أغسطس 2021 - 22:02

مجلس الشيوخ

خزنة وهمية كادت تودي بحياة مواطن

04:37 م - السبت 3 أبريل 2021

تعرض أحد المواطنين، يدعى محمد أبو النور العيسوى، عامل فى الشئون الاجتماعية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية، لاطلاق النار عليه فورعودته من عمله فى تمام العاشرة مساء، بحسب ما أوضح نجل شقيقته ويدعى وليد العيسوى، والذى أضاف أن خاله لم يكن لديه أي عدوات شخصية مع أحد وكان حسن الطباع محبوب، وان المجرمين تعرضوا له لاعتقادهم بوجود خزنة وهمية بمنزله، مؤكدا على انه لا يملك سوي قوت يومه وراتبه  ولا يحتفظ بأي اموال مثل ما يعتقدون.

مواطن علي شفا الموت بسبب خزنة وهمية 

وقال ابن شقيقة المجني عليه ويدعى وليد العيسوي،:” تفاجئ المجني عليه بشخصين يقيدانه ويسحبانه للطابق العلوي إلى حيث مكان الخزينة الوهمية كما يعتقدون بوجودها ، وحاول المجني علية ان ينزع لثام احدهما لكنه لم يستطع فعل ذلك، حيث قام المتهمون  بتوجيه الخرطوش علي وجهه مباشرة  فتناثرت أسنانه وكسر فكه وقطع لسانه، وترك عائما فى دمائه لا حول له ولا قوة ،إلى ان سمع أحد أقاربه صوت الطلقات النارية وتم نقله إلى المستشفي لتلقي العلاج .

التحقيقات 

وبعد ابلاغ الشرطة  وبدء التحقيقات مع الجيران ، قال احد الاشخاص انه كان جالسا بالقهوة عند  وقوع الحادث ، ثم تبين بعد مراجعة الكاميرات أنه توجه إلى منزل المجني عليه، ومن ثم تم التوصل الي باقى المجرمين المشتركين فى الحادث.

إقرأ أيضا:تأجيل محاكمة المتهمين بـ"خلية متفجرات الساحل" لـ 5 مايو

واتضح أنهم 6 أشخاص وتم القبض على 5 منهم وهم: “مصطفى ط. ش” و"بديع ا" و"يحيى ي. ا" و"محمد ن. ا" و"أحمد س. أ"، وما زال زعيم عصابة السطو المسلح الذي يدعى “طارق أ  هاربا ، وتبين انه مسجل لارتكابه  عدد من عمليات السطو المسلح  والاتجار بالمخدرات كما انه المخطط الأول  لهذا السطو .

تابع موقع تحيا مصر علي