عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو ينقذ يوفينتوس من السقوط أمام تورينيو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حسم التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين بين فريق يوفينتوس وتورينو، في لقاء الجولة الـ 29 من انطلاقة الدوري الإيطالي الممتاز، شهد علي اللقاء ملعب أوليمبيكو دي تورينو.

تقدم فريق السيدة العجوز في أحداث المباراة بالهدفين، سجل الهدف الأول فيدريكو كييزا  في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة، وجاء بالهدف الثاني للفريق كريسيانو رونالدو في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

سجل الهدف الاول لفريق تورينو اللاعب أنتونيو سانابيريا في الدقيقة الـ 27، وسجل الهدف الثاني له في المباراة وللفريق أنتونيو سانابيريا في الدقيقة الـ 46 من عمر المباراة.

تألق البرتغالي كريستيانورونالدو في المباراة جعل العديد من المصوتين ومراقي المباراة يرشحه لرجل المباراة، في محاولات مستمرة ومميته لتعديل نتيجة المباراة للسيدة العجوز، ولم يتحصل من مجمهوده إلا هدف وحيد في لمباراة.

جاء تشكيل يوفينتوس في المباراة :

في حراسة المرمي : فويتشيك تشيزني

في خط الدفاع : خوان كوادرادو – ماتيوس دي ليخت – جيورجيو كيلليني – أليكس ساندرو 

في خط الوسط : ديان كولوسيفيسكي – دانيلو لويز – رودريجو بينتانكور – فيديريكو كييزا

في خط الهجوم : كريستيانو رونالدو – ألفارو موراتا

موقف الفريقين في الدوري

يحتل يوفينتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 56نقطة، من أصل 28مباراة في هذا الموسم، حقق من خلالها 16 انتصار، وتعادل في 8مباريات، وخسر في 4 مباريات، في حين سجل من خلالها 56هدف، وتلقت شباكة 25هدف.

يحتل فريق تورينو المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 24 نقطة من أصل 28 في هذا الموسم، حقق من خلالها 4 انتصارات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر في 12 مباراة، في حين سجل 41 هدف، وتلقت شباكة 52 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي