عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين:«اتصدمت من أداء الأهلي»

تحيا مصر

أكد وليد صلاح الدين، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن الجيل الحالي ليس شرساً داخل الملعب مثل الاجيال السابق واتمني ان المارد الأحمر لايقابل صندوينز.

 

وقال وليد صلاح الدين فى برنامجه "الحريف" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "الجيل الحالي ليس شرساً مثل الأجيال السابق من حظ الأهلي انه لعب كأس العالم في قطر لانه اجوائها متشابة بمصر لكن غضا كانت في اليابات ستكون النتائج صعبة”.

 

وتابع حديثة قائلاً:” شاهدت الأهلي في الشوط الأول لقد اصبت بصدمة وقولت لنفسي هل سيخسر الأظهلي بـ5 أهداف لكن بستر ربنا ضربة الجزاء ضاعة”.

 

أول تعليق من محمد الشناوي على موكب المومياوات الملكية

 

وإستكمل حديثة قائلاً "لاأشعر بالخوف علي الأهلي إذا واجه فريق شمال إفريقيا مثل الترجي التونسي أو الوداد فهذه الفرق خسرت في نصف النهائي بسبب عدم تواجد الجماهير، لكن المارد الأحمر سيكون هو الأقوي في ذلك الوقت بسبب الأجواء والملعب تكون قريبه لمصر”.

 

وأختتم حديثة قائلاً "أتمني ان يواجه الأهلي فرق شمال إفريقيا ويبتعد عن صندوينز لعدم تواجد أزمات والحفاظ علي حصد اللقب”.

 

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني عن طريق ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة الـ80عن طريق بدر بانون حيث أحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

الهدف الثاني للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ90، وانتهت المباراة بنتيجة 2/2، تعادل النادي الأهلي اليوم السبت أمام فريق المريخ السوداني والتي انتهت بنتيجة 2/2 قي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي يسعى خلاله المارد الأحمر في حسم التأهل من خلال الفوز على صاحب الأرض.  

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، ولهذا تم إجراء أكثر من تبديل في الشوط الثاني والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

ويستأنف الفريق تدريباته في الواحدة ظهر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك إستعداداً لمباراته المقبلة يوم الجمعة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

يذكر أن بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وكانت بعثة الأهلي قد توجهت من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي مباشرة، لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن ناحيه اخري يستعد الأهلي لمباراته المقبلة يوم الجمعة أمام فريق سيمبا التنزاني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة إفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي