عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد الظهور الأول لـ علي معلول داخل الأهلي بعد العودة من تونس

علي معلول -أرشيفية
علي معلول -أرشيفية

عاد علي معلول لاعب الأهلي إلى القاهرة، حيث تواجد اليوم في الجيم بملعب التتش بالجزيرة لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

خاص لـ «تحيا مصر»: أحمد مجاهد يرفض تولي ضياء السيد منصب المدير الفني للجبلاية

واطمأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي على حالة اللاعب خلال جلسة معه بعد عودته من بلاده لاستكمال تنفيذ برنامجه التأهيلي داخل النادي واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم، دون الحصول على راحة سلبية عقب العودة من السودان أمس، بعد خوض مباراة المريخ في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني عن طريق ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة الـ80عن طريق بدر بانون حيث أحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

الهدف الثاني للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ90، وانتهت المباراة بنتيجة 2/2، تعادل النادي الأهلي اليوم السبت أمام فريق المريخ السوداني والتي انتهت بنتيجة 2/2 قي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي يسعى خلاله المارد الأحمر في حسم التأهل من خلال الفوز على صاحب الأرض.  

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، ولهذا تم إجراء أكثر من تبديل في الشوط الثاني والأهداف الأربعة تأثرت بأداء كل فريق.

ويستأنف الفريق تدريباته في الواحدة ظهر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك إستعداداً لمباراته المقبلة يوم الجمعة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

يذكر أن بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وكانت بعثة الأهلي قد توجهت من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي مباشرة، لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

موعد مباراة الأهلي القادمة

فيما يستعد الأهلي لمباراته المقبلة يوم الجمعة أمام فريق سيمبا التنزاني والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة إفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي