عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يرفض مقابلة وكيل اعمال هالاند ووالده.. تفاصيل

وكيل اعمال هالاند
وكيل اعمال هالاند ووالده

تألق النرويجي أيرلينج هالاند في الدوري الألماني الممتاز، مع بروسيا دورتموند والإنفراد بصدارة هداف الفريق وصناعة الفرص، جعل العديد من مستكشفي الفرق الكبيرة في محل إهتمامهم.

تواجد الخميس الماضي مينيو رايولا وكيل أعمال هالاند ووالده، في العاصمة الإسبانية ريال مدريد، والعاصمة الكتلونية برشلونه.

استقبل احد المقربين لرئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بمقر النادي، وبعدها توجها الثنائي للنادي الملكي ريال مدريد ومقابلة رئيس النادي بيريز، للوصول إلي اتفاق في حسم هالاند الصيف المقبل.

ظهر الثنائي بالمملكة المتحدة الإنجليزية في اليوم الثاني الموافق الجمعة الماضية، لمقابلة مسئولي النوادي الثلاثة في البريميرليج التي تهتم لضم اللاعب في الإنتقالات الصيفية، وهم مانشستر يونايتيد، مانشستر سيتي، تشلسي.

حدث شئ غريب في رحلة الثنائي في إنجلترا، من رئيس نادي مانشستر يونايتيد برفض مقابلة وكيل هالاند ووالده، وبعث رسالة له بتحديد سعر هالند في الإنتقالات، وذلك مانشرته صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية.

مباراة دورتموند

ألتقي بروسيا دورتيوند وآينترخت فرانكيفورت أمس في مباراة انتهت لصالح فرانكيفورت بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الـ 27 من الدوري الألماني الممتاز ، وغاب النرويجي أيرلينج هالاند عند التهديف الذي يعرف به مع الفريق في كل مباراة ، وشهد علي اللقاء ملعب دورتموند “ سيجنال أودونا بارك “ .

موقف الفريق في الدوري

يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 43 نقطة ، من أصل 27 مباراة في هذا الموسم ، حقق من خلالها 13 انتصار ، ووقع في فخ التعادل في 4 مباريات ، وخسر في 10 مباريات ، سجل من خلالها 55 هدف ، في حين تلقت شباكة 39 هدف في هذا الموسم.

مباراة الفريق القادمة

يلتقي بروسيا دورتيموند في مساء الثلاث القادم مع الإنجليزي مانشستر سيتي في لقاء الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعه مساء ، ويشهد علي اللقاء ملعب الاتحاد بمدينة السيتي وتبث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية بتعليق صوتي الجزائري حفيظ دراجي .

 

  

تابع موقع تحيا مصر علي