عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم أحمد حسام ميدو خلال 36 يوم داخل بيراميدز

بيراميدز - أرشيفية
بيراميدز - أرشيفية

أعلن أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز تقديم استقالته من منصبة وذلك عقب خسارة الفريق أمام الرجاء المغربي أمس الأحد ببطولة الكونفدرالية.

وتم تعيين أحمد حسام ميدو كمستشار إعلامي ومتحدث رسمي لنادي بيراميدز في 28 فبراير الماضي، واستمر لمدة 36 يوما فقط، وحدث خلال تلك الفترة تصريحات تليفزيوينة كانت لها تعليقات خاصة من جانب الجماهير عبر منصات السوشيال ميديا، مرورا بالأزمة الأخيرة داخل الفريق مع أحد نجوم الفريق قبل رحلة المغرب لمواجهة الرجاء المغربي.

تعرف على ملخص ما قدمة ميدو مع بيراميدز خلال 36 يوم:-

شريف إكرامي

بداية عمل أحمد حسام ميدو مع بيراميدز، كان الحديث عن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق والذي أكد خلال مكالمة تليفزيونية، أنه من ضمن الأفضل في مصر وكان يستحق التواجد داخل منتخب مصر خلال المعسكر الأخير أمام كينيا وجزر القمر.

ونال ميدو السخرية من جانب المشاهدين بسبب هذه التعليقات التي لم تتواكب مع الأمر الواقع حاليا داخل الكرة المصرية، ووجود حراس أفضل من شريف إكرامي، وفسر المتابعين أن هذا التعليق بسبب التواجد داخل منصب رسمي بالنادي.

بيراميدز مثل آرسنال:-

تحدث أحمد حسام ميدو مرة أخري خلال تصريحات تليفزيونية أن مشروع بيراميدز مثل نادي آرسنال الإنجليزي، ويجب تقديم الدعم للفريق من أجل الظهور بمستوي أفضل دائما.

رحيل ميدو

قال ميدو أيضا أن بيراميدز لم يحصل على أي لاعب من الأهلي، ولكن كل تعاقد كان له الأمور الخاصة به، ومنها إنهاء تعاقد أحمد فتحي مع المارد الأحمر، وأن تعاقد الفريق مع رمضان صبحي كان من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي.

تدريب بيراميدز والتفاوض مع ساسي:-

تحدث ميدو خلال فترتة القصيرة مع بيراميدز أنه لا يفكر في تدريب الفريق وأن ما يتم تداولة غير صحيح بالمرة، وأنه ملتزم بتوجيه النصائح فقط للمدير الفني حال رؤية أي أمر يحدث داخل الفريق.

وتحدث أيضا على تعاقد بيراميدز مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك، وأن إدارة الفريق تحترم جميع الأندية المصرية، وخاصة القطبين لأنهم يمثلوا أهمية كبيرة للبطولة وللجماهير.

خاص لـ «تحيا مصر»: إقالة ميدو من منصبة في بيراميدز وليس استقالة

الأزمة الكبرى مع أحمد فتحي:-

الأزمة النهائية والتي كانت كلمة السر في رحيل ميدو عن بيراميدز، وحديث ميدو مع اللاعب وتطاول الطرفين على بعضهم البعض، مما أجبر ملاك النادي التدخل من أجل حل الأمور الصعبة.

أحمد فتحي

وكان أحمد فتحي حزين بعدم المشاركة مع الفريق مما أغضب اللاعب ليتدخل ميدو في الأمر ويرفض فتحي تدخل المستشار الفني، لتحدث أزمة كبرى للغاية داخل الفريق.

وإلى هنا تنتهي مسيرة ميدو مع بيراميدز بعد 36 يوم تواجد خلالهم على رأس الإدارة الإعلامية للنادي والمستشار الفني.  

تابع موقع تحيا مصر علي