عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ «تحيا مصر»: محضر سب وقذف أجبر ميدو على الرحيل.. تفاصيل

ميدو أحمد فتحي -
ميدو أحمد فتحي - أرشيفية

فتح رحيل أحمد حسام ميدو عن منصب المستشار الفني لفريق بيراميدز العديد من التساؤلات حول السبب الحقيقي للرحيل.

وأعلن أحمد حسام ميدو صباح اليوم رحيلة عن نادي بيراميدز وتقدم باستقالتة وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية الفنية داخل الفريق، وأيضا حدوث أزمة مع أحمد فتحي ظهير أيمن نادي بيراميدز.

وعلم تحيا مصر من مصادر خاصة داخل نادي بيراميدز: "أن سبب رحيل ميدو جاء بسبب تهديد اللاعب أحمد فتحي بتقديم بلاغ سب وقذف بسبب ما بدر منه خلال الأزمة الأخيرة، وتطاول ميدو عليه، وأخبر اللاعب الإدارة بإتخاذ الإجراءات القانونية حال عدم ميدو على ما بدر منه".

وأضاف المصدر: "أحمد فتحي أمهل إدارة بيراميدز 24 ساعة من أجل رحيل ميدو عن الفريق، وتم التفاهم في هذا الأمر بين إدارة النادي والمستشار الفني من أجل الرحيل بطريقة جيدة".

وتابع: "تمت المحافظة على استقرار الفريق وعدم تصاعد الأزمة من جانب أحمد فتحي والذي كان لديه رغبة شديدة في تصاعد الأمر للقضاء بسبب ما بدر من ميدو خلال مكالمة تليفونية بينهم".

أحمد فتحي

يذكر أن أحمد حسام ميدو كان قد تدخل من أجل حل الأزمة المتواجدة بين مدرب بيراميدز أروابارينا وأحمد فتحي بسبب عدم مشاركة اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ورفض فتحي تدخل ميدو في الأمر ليزداد الأمر فيما بينهم إلي الألفاظ".  

ماذا قدم أحمد حسام ميدو خلال 36 يوم داخل بيراميدز

أعلن أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز تقديم استقالته من منصبة وذلك عقب خسارة الفريق أمام الرجاء المغربي أمس الأحد ببطولة الكونفدرالية.

وتم تعيين أحمد حسام ميدو كمستشار إعلامي ومتحدث رسمي لنادي بيراميدز في 28 فبراير الماضي، واستمر لمدة 36 يوما فقط، وحدث خلال تلك الفترة تصريحات تليفزيوينة كانت لها تعليقات خاصة من جانب الجماهير عبر منصات السوشيال ميديا، مرورا بالأزمة الأخيرة داخل الفريق مع أحد نجوم الفريق قبل رحلة المغرب لمواجهة الرجاء المغربي.

شريف إكرامي

بداية عمل أحمد حسام ميدو مع بيراميدز، كان الحديث عن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق والذي أكد خلال مكالمة تليفزيونية، أنه من ضمن الأفضل في مصر وكان يستحق التواجد داخل منتخب مصر خلال المعسكر الأخير أمام كينيا وجزر القمر.

ونال ميدو السخرية من جانب المشاهدين بسبب هذه التعليقات التي لم تتواكب مع الأمر الواقع حاليا داخل الكرة المصرية، ووجود حراس أفضل من شريف إكرامي، وفسر المتابعين أن هذا التعليق بسبب التواجد داخل منصب رسمي بالنادي.

بيراميدز مثل آرسنال:-

تحدث أحمد حسام ميدو مرة أخري خلال تصريحات تليفزيونية أن مشروع بيراميدز مثل نادي آرسنال الإنجليزي، ويجب تقديم الدعم للفريق من أجل الظهور بمستوي أفضل دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي