عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاصة يحصل على خدمات مدرب حراس مرمي الأهلي

مصر المقاصة - أرشيفية
مصر المقاصة - أرشيفية

أعلن نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعيين طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي السابق، كمدرب لحراس مرمى الفريق، ليتواجد مع جهاز محمد عبد العظيم المدير الفني الجديد للفريق.

وأكد عصام سراج الدين، المتحدث الرسمي للنادي أنه سيتم انضمام طارق سليمان لتدريبات الفريق اليوم الأثنين، ويذهب للدخول في المعسكر المغلق الخاص بالفريق والذي يقام حاليا بالإسكندرية.

وكانت إدارة النادي أعلنت في وقت سابق تعيين بلال محيي الدين المدرب اللبناني إلي الفريق لينضم للجهاز الجديد بقيادة محمد عظيمة.  

مصر المقاصة : هناك مدرب أجنبي مرشخ لتدريب الفريق

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن هناك العديد من المدربين المرشحين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، وعلى رأسهم مدرب أجنبي مرشح لتولي المهمة .

وقال بكري سليم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “ بي أون تايم “ : “يعز علينا فراق ايهاب جلال، لكن الاسماعيلي هو برازيل مصر وأول من أدخل بطولة أفريقيا لمصر، لكن في وجود المنقذ أيهاب جلال الأمور ستختلف “ .

محمد عظيمة

وتابع : “ هناك كفاءات كثرة متقدمين للجنة التي ستختار بقيادة احمد هويدي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة، محمود هويدي،  المهندس أحمد عبدالخالق الراعي الرسمي للنادي “

وأكمل : “ مختار مختار، محمد عودة، عظيمة، اسماعيل يوسف، أحمد أبو رحاب، ضياء السيد من أبرز المرشحين،  وهناك مدرب أجنبي ضمن المرشحين لتولي تدريب النادي “ . 

واختتم : “ في خلال 48 ساعة سيتواجد المدير الفني، ويتولى مهمة الفريق “ .

مصر المقاصة

خاص.. مدرب الأهلي السابق يقترب من تولي تدريب مصر المقاصة

بعد اقتراب رحيل إيهاب جلال عن تدريب مصر المقاصة، من أجل تدريب النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما تم الإتفاق على رحيل المدرب لصفوف قلعة الدراويش لانقاذ الموسم الكروي.

وتبحث إدارة مصر المقاصة خلال الفترة الحالية من أجل التعاقد مع مدرب جديد للفريق بأقصي سرعة، وذلك من أجل استكمال المسيرة مع الفريق في ما تبقي من الموسم، واستكمال مسيرة النجاح التي كانت تحت إدارة إيهاب جلال، المدرب المحتمل بشدة لتدريب النادي الإسماعيلي.

طارق سليمان

واقترب مختار مختار، نجم الأهلي السابق ومدرب الإنتاج الحربي في بداية هذا الموسم، من تولي مسئولية تدريب مصر المقاصة خلفا لإيهاب جلال، ويتبقي فقط الإعلان الرسمي خلال الفترة القادمة وبعد رحيل إيهاب جلال بشكل رسمي لصفوف الإسماعيلي.

إدارة المقاصة تري أن مختار مختار له خبرة كبيرة في بطولة الدوري الممتاز، ويستطيع قيادة الفريق دون حدوث أي أزمات بعد رحيل إيهاب جلال، وتم الاختيار عليه بعد مفاضلة مع محمد عودة مدرب المقاولون العرب السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي