عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احمد ناجي: شريف اكرامي حارس مرمي فرز أول

شريف اكرامي -أرشيفية
شريف اكرامي -أرشيفية

أكد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر سابقاً، أنه من الوارد أن يخطاء حارس المرمي فالحراس ليس ملائكة، والأخطاء داخل الملعب واردة في كل الحالات والدوريات.

وقال أحمد ناجي عبر تصريحاتة علي إذاعة أون تايم سبورت:"أقول دائماً ان حراس المرمي ليس ملائكة بأجنحة لقد أخطاء شريف في تقدير الكرة فهو أمر وارد وتعرض له أعطي حراس المرمي في العالم مثل دي خيا وتير شتيجين وشمايكل".

المقاصة يحصل على خدمات مدرب حراس مرمي الأهلي

وتابع حديثة قائلاً:"شريف اكرامي حارس مرمي فرز أول لأن أخطاءه تتكر علي فترات متباعدة".

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات بيراميدز كانت أمام فريق الرجاء والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 2/0 في بطولة الكنفيدرالية. فيما يستعد بيراميدز لمباراة العودة أمام فريق الرجاء والتي من المقرر إقامتها يوم 4/11 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الرجاء المغربي، الذي يملك الرصيد ذاته.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي في الكونفدرالية، هي «بي إن سبورتس HD3، ويتولى التعليق عليها نوفل باشي، بينما سيتم نقل المباراة على قناة الرياضية TNT المغربية ويعلق عليها محمد العدالي.

وقال أحمد حسام "ميدو" عبر قناة أون تايم سبورت:"ان قرار رحيلي عن بيراميدز كان منذ 10 أيام ولم يكن اتخذ القرار في لحظة".

وتابع حديثة قائلاً:"لايمكن أن يتطلب مني التدخل في حل أزمة احمد فتحي لاعب الفريق بعد تصريحاته الأخيرة".

رحيل ميدو

وأضاف:”الزمالك لديه القدرة على العودة، فالفريق يتسطيع الفوز بالثلاث مباريات المقبله والتأهل للدور القادم". “.

وأستكمل حديثة قائلاً:"شريف اكرامي حارس كبير ومن الوارد الخطاء في أي وقت، نحن عندما نتولي أي منصب إداري نخطاء في هي مجرد تجارب ويجب التعلم منها".

أحمد حسام ميدو

وعن أزمة إمام عاشور لاعب الزمالك أختتم حديثة قائلاً:"أنا سوف اتحدث معة علي الهاتف وسأعقد معه جلسة سوف أشرح له كافة الأمور والتي كنت أمر بها عندما كنت لاعب ".

وأؤكد أن ليس لها علاقة بمشكلة مع أحمد فتحي بل اتخذت القرار منذ 10 أيام. :تضارب الأفكار يؤدي إلى عدم النجاح 💬لفرض افكاري في مكان ما يجب أن يكون لدي القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية، لكن منصبي لا يسمح لي بذلك لذا كان من الصعب تنفيذ أفكاري

تابع موقع تحيا مصر علي