ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نادي سيمبا والتي من المقررإقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن م

بطولة إفريقيا,موسيماني,الزمالك,تحيا مصر,الأهلي,مختار مختار

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 03:12

رياضة

مختار مختار: من الصعب مقارنة موسيماني بـ مانويل جوزية الأسطوري

12:56 م - الثلاثاء 6 أبريل 2021
مختار مختار -أرشيفية
مختار مختار -أرشيفية

علق مختار مختار نجم النادي الأهلي السابق، عن المقارنه المشتعلة بين مانول جوزيةو موسيماني المدرب الفني الحالي للفريق، بينما ورأية في الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال مختار في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": مانول جوزية اسطوره في التدريب وحقق العديد من الألقاب مع النادي الأهلي، ومن حق الجميع ان يتنافس علي افضل مدرب خاصة إذا كان داخل نادي كبير بحجم القلعة الحمراء والإمكانتيات واللاعبين المميزين”.

الإسماعيلي: من يتحدث على «تفويت» مباراة المصري لنا غير عاقل

 

وتابع : عندما يحقق المدرب الفني بطولتين مثل موسيماني حصد بطولة إفيريقيا والتي كان ينتظرها الجميع وبطولة كأس مصر واللعب في كأس العالم للأندية فهو بالفعل له بصمة إيجابية مع الفريق.

 

وأستكمل حديثة قائلاً:” نادي الزمالك كبير واتمني ان يعود كما كان من قبل فهو لديه العديد من العناصر الهامه والمميز:

 

وأختتم حديثة قائلاً: الجوهري و حسام البدر يعني لهم شرف كبير بأدارة نادي كبير مثل الاهلي وعندما يكون الكل يساند والأدارة تقف بجوارهم، ولكن احياناً الأدارة ترمي كل شئ علي المدرب الأجنبي”.

موعد مباراة الأهلي  

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نادي سيمبا والتي من المقررإقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك

فيما يستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق تونجيث والتي من المقرر إقامتها يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

و تلقي خساره نادي الزمالك من الترجي في الجولتين الثالثة والرابعة وابتعدت فرص التأهل، لكنه عاد وانتصر على المولودية في الجولة الخامسة وأحيا الأمل من جديد.

محموعة الزمالك

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك 5 نقاط.

4- تونجيت السنغالي 4 نقاط.

فيما يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق، حيث يرغب في حصد بطولة الدوري متفوقاً علي غريمه التقليدي الأهلي والذي يحتل المركزالثاني في ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي