عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان يتحمل تكاليف إجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب بني مزار

تحيا مصر

قرر وليد سليمان لاعب النادي الأهلي تحمل تكاليف إجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب نادي بني مزار.

ويلعب نادي بني مزار بدوري القسم الثالث، وأن اللاعب "بوجبا أبو رجب" والذي أصيب بإحدى مباريات الدوري بإصابة الرباط الصليبي، والتي سوف تبعد اللاعب عن الملاعب لمدة 6 أشهر على الأقل.

ويتواجد فريق بني مزار بمحافظة ألمنيا وينافس على الصعود لدوري الدرجة الثانية المصري.   

خاص لـ «تحيا مصر»: الخطيب يناقش الإستعانة بهذا المدرب لمساعدة موسيماني

تعادل الأهلي أمام المريخ السوداني اليوم بعدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من الصعود للدور القادم ويأتي في المركز الثاني في المجموعة، بعد سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 13 نقطة حتي الأن.

وهناك ردود أفعال غاضبة من جانب الجماهير ومجلس إدارة النادي بسبب ما يحدث حاليا في طريقة اللاعب من جانب موسيماني، وهو ما دفع الإدارة للتفكير بتواجد مدرب عام مصري صاحب خبرات.

وليد سليمان

ويناقش مجلس إدارة الأهلي بعد عودة الفريق من السودان فكر ة تواجد أسامة عرابي مدرب الفريق السابق، ليتم إضافتة للتواجد مع الفريق لتقريب الأفكار بين موسيماني ولاعبي الأهلي.

ويرى مسئولي الأهلي أن دائما المشكلة تكون في شوط المباراة الأول ولا يظهر لاعبو الأهلي بالشكل الأمثل وتكون العودة دائما في الشوط الثاني، وهو ما يغضب الإدارة، بسبب عدم تماسك أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكانت هناك أخبار تشير برحيل موسيماني عن الأهلي من أجل تدريب منتخب جنوب إفريقيا خلال الفترة القادمة، ولكن لم يحدث أي جديد في المفاوضات حتى الأن.

بني مزار

الهدف الأول للمريخ عن طريق رمضان عجب  لاعب المريخ السوداني  من رأسية تسكن شباك محمد الشناوي  حارس الأهلي في الدقيقة الـ25 برئسة صاروخية ، تشبابك بين لاعبين الأهلي والمريخ في الدقيقة ال27 بعد تدخل قوي من لاعب المريخ السوداني علي المدافع أيمن أشرف لاعب المارد الأحمر فيما خرج اللاعب يتلقي الإسعافات الأوليه.

الهدف الثاني سيف الدين تيري لاعب المريخ السوداني في الدقيقة 26

فرصة  ضائعة من محمد شريف لاعب الأهلي في الدقيقة 47، خروج أجاي ودخول طاهر محمد طاهر، ووالتربواليا بديلاً لـ مروان محسن مع بدية الشوط الثاني.

الرباط الصليبي

فرصة ضائعة من المريخ السوداني في الدقيقة 65، خروج محمد شريف ودخول وليد سليمان في الدقيقة ال67 ـ خروج أليوديانج ودخول بديلاً حسين الشحات في الدقيقة الـ في68 في ضغظ شامل من فريق المريخ السوداني علي مرمي الأهلي ، في الدقيقة 77 بطاقة صفراء لحارس المريخ السوداني ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة الـ80عن طريق بدر بانون حيث أحرز الهدف الأول للمارد الأحمر.

الهدف الثاني للأهلي عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة الـ90

تابع موقع تحيا مصر علي