عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدى البياضى: نحتاج لتطوير أداء الموظفين ليتواكب مع الطفرة الرقمية

تحيا مصر

قال النائب الدكتور فريدى البياضى، عن الحزب المصرى الديمقراطي الإجتماعي، إن افتتاح السيد الرئيس لمجمع الإصدارات المؤمنة و الذكية هو بلا شك خطوة هائلة في عالم التحول الرقمي و صورة مشرفة لمصر الحديثة.

فريدى البياضى: مجمع الإصدارات يساهم فى سرعة الاجراءات ومحاربة التزوير

وأضاف عضو مجلس النواب، فريدى البياضى، فى تصريح خاص ل "تحيا مصر"، إنه يتوقع أن يساهم هذا المجمع بشدة في سرعة الاجراءات و محاربة التزوير في الوثائق و المستندات، مضيفا أن هذا ينعكس اقتصادياً في تقليص نفقات استيراد بعض المنتجات، و ربما نستطيع تصدير بعض من هذه الخدمات لدول أخرى .

وأوضح البرلمانى ،انه يتمنى ان يصاحب هذا التطور الهائل تطوير آخر موازي في جميع المصالح الحكومية في المدن و القرى ،من خلال  تطوير طريقة أداء الموظفين المسئولين عن إدارة مصالح المواطنين، و إعطاؤهم مرتبات كريمة مع محاسبة أي مسئول عن تقصير أو تأخير، حتى نصل لمستوى خدمات تليق بالمواطن المصري و تحفظ وقته و كرامته و هو يتعامل مع هذه المصالح .

وقد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى ،أمس ، أول وأحدث مجمع صناعي تكنولوجي متكامل للإصدارات المؤمنة والذكية في الشرق الأوسط وإفريقيا،ويُهدف المشروع إلى أن يكون «المُجمع» هو أداة الدولة فى دعم التحول الرقمى بشكل مميكن ومؤمن، ليؤدى لإحساس المواطن بتغيير في شكل الخدمات بشكل عام وميسر.

وسيعمل المشروع على تنفيذ «الحوكمة»، والعمل بشكل إلكتروني ليوفر لكل قطاعات الدولة إحصاءات، وتطبيقات، وتقارير مناسبة لمتخذي القرار دون أي هامش خطأ.

ويضم المشروع أكبر مصنع فى العالم لـ«الورق المؤمن»، ومصانع لإصدار بطاقات الهوية وجوازات السفر والبنكنوت بداية من تصنيع المواد الخام لها، فضلاً عن تصنيع البطاقات الذكية، وكروت الخدمات الموحدة، فضلاً عن مبنى تصنيع المنتجات البلاستيكية والهولوجرام والطباعة المؤمنة، ومبنى معالجة البيانات، وخزانات ومخازن، ومبنى مصنع السللوز.  

تابع موقع تحيا مصر علي