اكد احمد مجاهد رييس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان قرار استقدام حكام اجانب لمبارا

الأهلي,الحكام المصريين,الزمالك,اتحاد الكرة,تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 10:31

رياضة

أحمد مجاهد: انتهى زمن وجود الحكام الأجانب في مباريات الأهلي والزمالك

12:39 ص - الخميس 8 أبريل 2021
أحمد مجاهد - أرشيفية
أحمد مجاهد - أرشيفية

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن قرار استقدام حكام أجانب لمباراة القمة قرار نهائي.

وقال أحمد مجاهد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، عبر فضائية "الحدث اليوم" :"عدم استقدام حكام أجانب لمباراة القمة قرار نهائي"، موضحا :"نحن قادرين على استقدام حكام أجانب، ولكن هذا هو الوقت المناسب لان يدير الحكام المصريين مباراة القمة".

وأضاف :"يجب أن نغلق صفحة استقدام حكام اجانب في الدوري المصري، خاصة أن جميع الظروف مهيئة لنجاح الحكام المصريين بعد وجود تقنية الفار".

وأشار :"حتى هذه اللحظة الزمالك لم يعترض على اسناد مباراة القمة لحكام مصريين"

أحمد مجاهد

يذكر أن مباراة القمة ستقام ١٨ ابريل الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

خاص لـ «تحيا مصر»: محمود البنا يدير قمة الزمالك والأهلي الأولي الرمضانية

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الكرة المصرية خلال الفترة الحالية، عن مباراة الأهلي والزمالك القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

وينفرد موقع تحيا مصر بحكم المباراة الأولى بين الزمالك والأهلي القادمة، والتي سوف تقام في 18 أبريل القادم، على ملعب القاهرة الدولي.

وفيما يلي أسماء حكم المباراة والمساعدين لمباراة الزمالك والأهلي:-

علم موقع تحيا مصر أن الحكم الدولي محمود البنا تم تحديد تواجدة لإدارة مباراة الزمالك والأهلي القادمة في بطولة الدوري الممتاز، وجاء هذا القرار لأنه يمتلك كفاءات كبيرة من بين الحكام المتواجدين في بطولة الدوري.

الأهلي والزمالك

أما الحكام المساعدين فسيكون الأول محمود أبو الرجال، والمساعد الثاني أحمد حسام طه.

وأكد مصدر داخل الجبلاية لموقع تحيا مصر، أنه مسحات كورونا ستكون الفيصل في تواجد طاقم التحكيم للمباراة القادمة بين الزمالك والأهلي، وأن هناك قائمة طوارئ حال إصابة أي حكم خلال مسحة كورونا.

تحيا مصر يكشف الحكم المصري الأقرب لتحكيم القمة

يستعد نادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك لمباراتهم المقبلة والتي من المقرر إقامتها يوم18 الجاري ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع ببطولة الدوري الممتاز.

و لم تحسم  اللجنة الثلاثية موقفها الرسمي حتى الآن بشكل تعيين طاقما مصريا لإدارة القمة، في الوقت الذي تواجه فيه لجنة الحكام أزمة بسبب صعوبة استقدام طاقما من أوروبا،  وذلك نتيجة ظروف الحجر الصحي، الخاصة بفيروس كورونا، وستشهد الأيام المقبلة الإعلان عن القرار النهائي سواء بإقامة اللقاء في موعده أو تأجيله.

تابع موقع تحيا مصر علي