رد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات احمد مجاهد رييس اللجنة الثلاثية..

الزمالك,تحيا مصر,عمرو الدردير,الأهلي,اللجنة الثلاثية

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 17 أبريل 2021 - 11:04

رياضة

الزمالك يعلق على قرار تواجد حكام مصريين لمباراة الأهلي

12:55 ص - الخميس 8 أبريل 2021

رد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة مباراة القمة بحكام أجانب.

وقال عمرو الدردير، في تصريحات ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه الإعلامي احمد جمال، عبر فضائية "الحدث اليوم" :"موقف نادي الزمالك ثابت وراسخ، يحترم اتحاد الكرة وكل المؤسسات التي يتعامل معها"، مضيفا :"هناك قرار منذ التسعينات بإقامة مباراة القمة بطاقم حكام أجنبي".

وأضاف :"الزمالك يتمسك بموقفه برفضه بخوض المباراة بطاقم حكام مصري، خاصة في ظل الصراع مع الأهلي على لقب الدوري".

وواصل :"حتى هذه لم يصل للزمالك أي خطاب من اتحاد الكرة بشأن إقامة مباراة القمة بحكام مصريين"، مضيفا :"عندما يتم اخطارنا رسميا بهذا القرار سيكون هناك رد رسمي من مسؤولي الزمالك"

الأهلي والزمالك

واكمل :"الزمالك يرفض فكرة تأجيل المباراة، نحن جاهزين لخوض المباراة في موعدها المحدد مسبقا ١٨ ابريل".

«زيزو» يشتبك مع المدير المالي للزمالك ويخضع لجراحة عاجلة

الأزمات مستمرة داخل نادي الزمالك، ولكن حاليا وصل الأمر إلي مشاجرة كبيرة بين المدير المالي للقلعة البيضاء، ومدلك الفريق.

بداية الأزمة حدثت عندما ذهب مدلك الفريق الأول بالنادي عبد العزيز حمدي إلي مكتب المدير المالي محمد بدر، من أجل الاستفسار عن راتب شهر مارس المنتهي.

وبعد ذلك حدثت مشادة عنيفة بين الثنائي بسبب مطالبة مدلك الفريق الحصول على المستحقات المتأخرة، بسبب حديث محمد بدر بأن الأجور تم صرفها وهو ما أغضب الآخر، وقام بالتعدي عليه لفظيا وجسديا، ويلحق به الأضرار.

المدير المالي لنادي الزمالك

وتعرض محمد بدر إلي كسر من الدرجة لاأولى في عظمة الترقوة، وتم ذهابة إلي المستشفي من أجل إجراء عملية عاجلة، بسبب ما بدر من مدلك الفريق عبد العزيز حمدي.

وقررت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك فتح تحقيق عاجل من أجل معرفة أسباب حدوث هذا الأمر ومحاسبة المخطئين. 

خاص.. الزمالك يستغني عن حارسه والسعودية هي الحل

أصبح الزمالك يعاني بشكل كبير من التخمة المتواجدة في مركز حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم وذلك بتواجد 3 حراس كبار وعلى مستوى مميز، أمثال محمود جنش ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد ..

محمد عواد

أكثر من أزمة أثيرت في نادي الزمالك بالفترة الأخيرة كان مركز حراسة المرمة هو السبب فيها، وبالتحديد محمد عواد الذي أصبح ثالثا في هذا المركز، ولا يدخل حتى قوائم المباريات إلا نادرا، رغم أنه عندما أتم التعاقد مع الزمالك في مطلع الموسم الماضي، جاء على أساس أن يكون الحارس الأول لفريق الزمالك، وهو ما حدث، ولكن سرعان ما كثرت أخطائه وألزمه المدربين بدكة البدلاء .

تابع موقع تحيا مصر علي