عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: نرفض الحكام المصريين في لقاء القمة لهذ السبب !!

الدردير - أرشيفية
الدردير - أرشيفية

صرح عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادى الزمالك عبر شاشة اون تايم سبورت ، أن نادى الزمالك لم يتلقي أى إخطار رسميا بشأن تعيين حكام مصريين لإدارة القمة .

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر “اون تايم سبورتس”: “نحترم الحكام المصريين ولكن من الأفضل أن يتم تواجد حكام أجانب لهذه المباراة منعا لتعليق الشماعات من جانب أي نادي خلال المباراة القادمة”.

وتابع: “نادي الزمالك يحترم الحكام المصريين ولكن من خلال الأحداث السابقة لمباريات الأهلي والزمالك تحت تواجد الحكام المصريين كانت بها العديد من المشاكل والأزمات خلال المباريات بسبب عدم السيطرة على زمام المباراة”.

وأردف أن نادى الزمالك يجهز خطاب رسميا  للإعتراض على تعيين حكام مصريين لإدارة القمة وأن الحكم الأجنبي لا يعرف اهلى ولا زمالك ولا يتم تعليق الأخطاء على شماعة التحكيم ، وعدم التعليق على قرار الحكم . 

وواصل الدردير حديثه قائلا : " جمهور الزمالك رافض حكام مصريين " ، وكورونا ليس سبب في هذا ، وفي حالة تمسك اتحاد الكرة بحكام مصريين سيتم لعب المباراة لأنه لا يوجد مجال لتأجيل المباراة”.

واختتم: “نتنمى أن يكون هناك اهتمام من جانب إدارة اتحاد الكرة المصري وأن يكون هناك مرونة في هذا الأمر للخروج بالمباراة بالشكل الأمثل”.

مدرب الترجي التونسي : هكذا سنلعب أمام المولودية

أمد مجدي تراوي المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، أن الفريق يلعب دائما على الفوز وهو ما سيحدث أمام مولودية الجزائر في المباراة القادمة بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم .

مباراة الترجي والمولودية

ويستعد الترجي التونسي لمواجهة مولودية الجزائر ضمن منافسات  الجولة السادسة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021 .

تصريحات مدرب الترجي التونسي

وقال مجدي تراوي في تصريحات للتلفزيون التونسي : " سنلعب بالتشكيلة المثالية،وسنخوض المباراة بجدية كما كان الأمر دائما مع الترجي. الترجي له تاريخ كبير في دوري أبطال افريقيا وسنلعب الكرة وما قد يحدث سيحدث بعد ذلك " .

مخاوف الزمالك تتأكد.. الترجي يستبعد أهم 3 لاعبين عن مباراة المولودية

وتابع : " نلعب لمصلحة الترجي فقط وليس لأي فريق آخر، ومتى يخوض الترجي مبارياته بدون جدية ؟ " .

وعن غياب بعض اللاعبين الأساسين عن مباراة المولودية القادمة، قال : " لا يتعين علينا أن نخاطر بهم حتى لا يفقدوا امكانية اللعب في الدور ربع النهائي " .

وتأكد غياب كلا من الايفواري سيدريك غبو والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة فيما يغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث .

وأشارت تقارير صحفية تونسية، إلا أن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، قد استقر بشكل كبير على استبعاد ثلاثي الفريق المميز وهم محمد علي بن رمضان، غيلان الشعلاني، وحمدي النقاز .

واتخذ معين الشعباني هذا القرار خوفا على الثلاثي من الحصول على الإنذار الثالث، مما يهدد استبعادهم عن مباراة الفريق في دور الثمانية عقب الصعود من دور المجموعات .

أمل الزمالك الوحيد للصعود

وأمل الزمالك الوحيد للصعود إلى دور الثمانية هو الفوز على فريق تونجيت السنغالي بشرط فوز فريق الترجي التونسي على فريق مولودية الجزائر، وإلا يفشل الزمالك في الصعود من دور المجموعات .

تابع موقع تحيا مصر علي