عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تفاوض الزمالك مع وليد أزارو.. تعرف على التفاصيل

وليد أزارو.أرشيفية
وليد أزارو.أرشيفية

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الزمالك قد فتح خط اتصال لجس نبض لاعب الأهلي السابق، المغربي وليد أزارو لاعب فريق الاتفاق السعودية حاليا .

ويعاني الزمالك من مركز المهاجم في الفترة الاخيرة خاصة مع غياب مصطفى محمد الذي خرج للإعارة لمدة موسم ونصف لنادي جالطة سراي التركي .

وأكدت مصادر مقربة من وليد أزارو، أن اللاعب مرتاح مع فريق الاتفاق السعودي، وأنه لا يفكر في الانتقال من الدوري السعودي في الفترة المقبلة .

كما أكدت تلك المصادر أن اللاعب لا يريد العودى للدوري المصري في الوقت الحالي، وأنه رافض لفكرة التواجد بنادي الزمالك بعد أن لعب للنادي الأهلي .

من ناحية أخرى يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق تونجيت السنغالي ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا موسم 2020 – 2021 .

أمل الزمالك الوحيد للصعود

  وأمل الزمالك الوحيد للصعود إلى دور الثمانية هو الفوز على فريق تونجيت السنغالي بشرط فوز فريق الترجي التونسي على فريق مولودية الجزائر، وإلا يفشل الزمالك في الصعود من دور المجموعات .

تصريحات مدرب الترجي

 

وقال مجدي تراوي في تصريحات للتلفزيون التونسي : " سنلعب بالتشكيلة المثالية،وسنخوض المباراة بجدية كما كان الأمر دائما مع الترجي. الترجي له تاريخ كبير في دوري أبطال افريقيا وسنلعب الكرة وما قد يحدث سيحدث بعد ذلك " .

مخاوف الزمالك تتأكد.. الترجي يستبعد أهم 3 لاعبين عن مباراة المولودية

وتابع : " نلعب لمصلحة الترجي فقط وليس لأي فريق آخر، ومتى يخوض الترجي مبارياته بدون جدية ؟ " .

وعن غياب بعض اللاعبين الأساسين عن مباراة المولودية القادمة، قال : " لا يتعين علينا أن نخاطر بهم حتى لا يفقدوا امكانية اللعب في الدور ربع النهائي " .

تابع موقع تحيا مصر علي