عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديده للاعب الأهلي مع إدارة النادي.. تعرف على السبب !!

الأهلي -أرشيفية
الأهلي -أرشيفية

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نادي سيمبا التنزاني والتي من المقرر إقامتها غداً الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الجولة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة إفريقيا، على ملعب السلام.

وعاد علي معلول لاعبي الفريق من تونس منذ عددة أيام لإستكمال برنامج العلاج التأهيلي، فيما يعيش اللاعب أزمة مع إدارة النادي الأهلي وذلك بسبب رفضة التام إستكمال برنامج شفاءه مع الجهاز الطبي للمارد الأحمر، فيما يلوم لاعب الفريق إدارة الأهلي انهم السبب في تجديد الإصابة بسبب عودتة سريعاً إلي التدريبات الجماعية وعدم إستكمالة شفاءه.

ويتابع اللاعب حالته مع طبيب منتخب تونس، فيما يسعي موسيماني المديرالفني عودتة لخوضه مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

حقيقة تفاوض الزمالك مع وليد أزارو.. تعرف على التفاصيل

وتذاع المباراة علي قنواتbeIN Sports HD 4

ترتيب مجموعة الأهلي في إفريقيا

ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني: 13 نقطة

الأهلي المصري: 8 نقاط

فيتا كلوب الكونغولي: 4 نقاط

المريخ السوداني: 4 نقاط

ويعقد موسيماني المدرب الفني للفريق إجتماع يتحدث عن مواجهة سيمبا التنزاني واستعدادات الفريق لها، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الخميس..

ويبدأ المؤتمر الصحفي لموسيماني وأحد لاعبي الأهلي في الثامنة ، وذلك على استاد الأهلي we السلام الذي يستضيف مباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الجمعة المقبل

وحسم الأهلي تأهله رسميّاً إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعة.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الأهلي كانت أمام فريق المريخ السوداني والتي انتهت بنتيجة 2/2.

 

تابع موقع تحيا مصر علي