انهارت إيرادات الأفلام السينمائية خلال الأسبوع المنصرم حيث حققت 5 أفلام سينمائية ما يقرب من 87 ألف جنيه.

فيلم قبل الاربعين,فيلم الخطة العامية,فيلم وقفة رجالة,احدث الافلام السينمائية,تحيا مصر,فيلم ريما

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 06:01

فن وثقافة

انهيار إيرادات الأفلام السينمائية في شباك التذاكر.."تفاصيل"

10:26 م - الخميس 8 أبريل 2021
فيلم وقفة رجالة- ارشيفية
فيلم وقفة رجالة- ارشيفية

شهدت إيرادات الأفلام السينمائية انخفاض ملحوظ في شباك التذاكر على مدار الأسبوع، حيث حققت الأفلام الـ 5 المتنافسة مايقرب من 87 ألف جنيه فقط.

تحيا مصر يرصد لكم الإيرادات التي حققتها الافلام السينمائية في دور العرض، وماتعرضت له من انخفاض خلال هذا الأسبوع.

فيلم وقفة رجالة

استحوذ فيلم وقفة رجالة على معظم  إيرادات هذا الأسبوع ليحقق مايقرب من 70 ألف جنيه، وهو من بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد سلام، ويظهر به عدد من ضيوف الشرف على رأسهم أمينة خليل وسوسن بدر.

فيلم قبل الأربعين

بينما حقق فيلم قبل الأربعين مايقرب من 7 آلاف جنيه لإحتوائه على مشاهد دماء وقتل، حيث تدور أحداثه حول قصة حقيقة في إطار من الرعب والتشويق.

اقرأ أيضًا..بعد أزمة مسلسل الملك..ياسين السقا: تعرضت للتنمر واتشتمت بأمي وأبويا”

الفيلم من بطولة جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد علي رزق، وايهاب فهمي، داليا مصطفي، أحمد حلاوة، أحمد جمال سعيد، وإخراج معتز حسام.

فيلم الخطة العامية

أما عن فيلم "الخطة العامية" الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان الكوميدي علي ربيع فلم يجني سوى 7 آلاف جنيهًا، وهو من إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

فيلم ريما

حقق فيلم "ريما" تأليف احمد انور وإخراج معتز حسام مايقرب من 2000 جنيه، ويشارك في بطولته محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، ايهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، احمد امام، اية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبدالحميد العوام.

فيلم شاومنيج 

جاء في المرتبة الأخيرة فيلم شاومينج  الذي وصلت إيراداته إلى حوالي 152 جنيه، وهو فيلم كوميدي من إخراج شادي أبوشادي، ويتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة، تأليف أشرف حسني.

اقرأ أيضًا..بعد عرض الإعلان التشويقي..مسلسل الطاووس يدخل في نفس أزمة الملك بسبب الفيرمونت

الجدير بالذكر، أن الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، صلاح عبدالله ونشوى مصطفى وسامي مغاوري وأحمد حلاوة وحامد الشراب وتوني ماهر وأحمد سلطان وسارة درزاوي وطاهر أبوليلة وياسر الطوبجي ويوسف حسام ومحمود فارس.

تابع موقع تحيا مصر علي