عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس سيمبا: مواجهة الأهلي صعبة.. وأتمنى عدم اللعب أمامهم مرة أخرى «صور»

رئيسة نادي سيمبا
رئيسة نادي سيمبا والفريق

نشرت باربرا جونزاليز رئيس نادي سيمبا التنزاني عبر حسابها الشخصي انستجرام، بعد مباراة فريقيها أمس أمام الأهلي في لقاء الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في منشور باربرا جونزاليز صورة من مباراة الفريقين امس، وكتبت عليها "فخورة جدًا بمستوى لاعبينا، لأننا لعبنا كأبطال، أنهينا دور المجموعات فى القمة برصيد 13 نقطة، المحطة التالية نهائيات الدور ربع النهائى لدورى الأبطال الإفريقى".

 

 

شهد علي لقاء الفريقين أمس ملعب السلام بالقاهرة، في لقاء إياب مباراة الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الأولي، والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجلة اللاعب محمد شريف.

هدف الأهلي لمحمد شريف

سجل النادي الأهلي الهدف الأول في المباراة والوحيد في الدقيقة 33 من عمر المباراة بأقدام محمد شريف، من خلال تمريرة طولية من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر، قام بتنفيذها محمد مجدي أفشة داخل منطقة جزاء سيمبا، ليرتقي محمد شريف عليها وبجانبه حارس سيمبا ويصعب عليه التمكن منها، ويسقط محمد شريف علي أرضية الملعب في وضع تدحرج ليلتقي بالكرة أثناء وضعه ويسكنها الشباك.

مباراة الذهاب بين الفريقين

ومن الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب في المجموعة بين الأهلي وسيمبا التنزاني جمعت الفريقين في الجولة الثانية من المجموه، علي ملعب سيمبا بتنزانيا، والتي انتهت لصالح سيمبا بهدف وحيد دون رد.

صعد الفريق التنزاني سيمبا في الأدوار المتقدمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بتحصيلة علي المركز الأول في المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة من أصل 6 مباريات، حقق من خلالها 4 انتصارات، وخسر في مباراة وحيده، وتعادل في مباراة وحيده.

وتمكن الأهلي في النجاح والصعود للأدوار المتقدمة للبطولة، بتحصيلة علي المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد 11 نقطة، من أصل 6 مباريات، حقق من خلالها 3 انتصارات، وتعادل في مبارتين، وخسر في مباراة.

وجاءت تشكيل الأهلي في المباراة :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

في خط الدفاع: أيمن أشرف – رامي ربيعة – بدر بانون – أحمد رمضان بيكهام. 

في خط الوسط : أليو ديانج – عمرو السولية – حسين الشحات – محمدي مجدي أفشة – جونيور أجايي. 

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي