عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تونجيت السنغالي يحرز الهدف الأول في مرمى الزمالك «فيديو»

تحيا مصر

سجل بابا عثمانو،لاعب تونجيت السنغالي، الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ومازال الترجي متقدما بهدف نظيف وبهذة النتيجة يتأهل الفارس الأبيض للدور القادم من البطولة بعد تسديدة من بابا عثمان ساكو من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

أحرز محمود الونش الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، والرابع للزمالك في مرمى تونجيت السنغالي، في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ومازال الترجي متقدما بهدف نظيف وبهذة النتيجة يتأهل الفارس الأبيض للدور القادم من البطولة.

لمشاهدة هدف تونجيت اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

سجل مروان حمدي الهدف الثالث للزمالك في مرمى تونجيت السنغالي، في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ومازال الترجي متقدما بهدف نظيف وبهذة النتيجة يتأهل الفارس الأبيض للدور القادم من البطولة.

أهداف الزمالك و تونجيت السنغالي

وأحرز عبدالرؤف بن غيث الهدف الأول لصالح الترجي التونسي في مرمى مولودية الجزائر، في المباراة التي تقام على ملعب رادس ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وبهذو النتيجة يتأهل الفارس الأبيض للدور القادم من البطولة. 

وكان الزمالك قد  سجل الهدف الأول عن طريق محمود الونش، في مرمى تونجيت السنغالي في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي بعد ركلة حرة لصالح فريق الزمالك بالقرب من منطقة حزاء تونجيث جهة اليمين نفذها شيكابالا عن طريق كرة عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش برأسية رائعة من الوضع زاحفا سكنت يمين المرمى. 

وأحرز مروان حمدي لاعب الزمالك، الهدف الأول للفارس الأبيض في مرمى تونجيت السنغالي في المباراة التي تقام على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله الفارس الأبيض في تحقيق الفوز  مع تحقيق الترجي التونسي الإنتصار على مولودية الجزائر. 

تونجيت السنغالي يحرز الهدف الأول في مرمى الزمالك «فيديو»

 وتقام المباراة بين الزمالك وتونجيت السنغالي على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في لقاء شهد تواجد العديد من لاعبي الفارس الأبيض على رأس تشكيل المواجهة أمام تونجيت السنغالي. 

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمود جنش.  خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حازم إمام.  خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما.  خط الهجوم: أشرف بن شرقي، شيكابالا، مروان حمدي.

  ويجلس على دكة بدلاء الفارس الأبيض كلا من : محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وحميد أحداد و محمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو".  

تابع موقع تحيا مصر علي