عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوردي ألبا يسجل الهدف الثاني للريال بالخطأ في مرماه «فيديو»

الهدف الثاني
الهدف الثاني

أحرز جوردي ألبا لاعب برشلونة الإسباني الهدف الثاني في مرماه بالخطأ لصالح ريال مدريد، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن مواجهات الجولة الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، في لقاء يسعى خلاله كل فريق في الفوز من أجل الإنقضاض على صدارة الترتيب.

وسجل كريم بنزيمة لاعب برشلونة الإسباني الهدف الأول في مرمى ريال مدريد، بعد بعد عدة تمريرات بين لاعبي ريال مدريد وصلت الكرة للوكاس فاسكيز على يمين منطقة الجزاء فمرر الكرة داخل منطقة الجزاء وقابلها بنزيمة على القائم الأول بتسديدة بكعب القدم بعد تحرك أكثر من رائع مرت على يسار الحارس داخل الشباك. 

لمشاهدف الهدف الثاني أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وأنطلقت صافرة البداية بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتبث شبكة قنوات بي ان سبورت كلاسيكو الأرض بين الملكي والنادي الكتالوني بتعليق للمعلق الجزائري روؤف خليف عبر القناة الرابعة للشبكة.

  أعلن زين الدين زيدان ، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن التشكيل الأساسي، والمقرر أن يخوض مباراة برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وشهد التشكيل تواجد كريم بنزيمة وكاسميرو من  بداية المباراة، بينما شهدت تشكيلة النادي الكتالوني تواجد ميسي.

أهداف ريال مدريد و برشلونة 

  تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة :

حراسة المرمى: كورتوا. الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي. الوسط: فالفيردي، مودريتش، كاسميرو، كروس. الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما. 

 وشهدت التشكيل الرسمي للنادي الكتالوني تواجد ليونيل ميسي مع جلوس جريزمان على دكة المباراة.  وجاء تشكيل برشلونة لمباراة ريال مدريد كالتالي:  ‏حراسة المرمى: تيري شتيغين.  خط الدفاع:  ديست - مينغويزا - لينغليت – جوري البا. خط الوسط:  اراوخو - دي يونغ – بوسكيتس.  خط الهجوم:  بيدري -  ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي.  ويمكنك  متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قنوات:

beIN Sports HD 1

beIN 4K HDR

beIN Sports 1 HD Premium

هدف كريم بنزيمة في برشلونة بالدوري الإسباني 

يدخل ريال مدريد مباراة برشلونة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 63 نقطة، من أصل 29 مباراة، حقق من خلالها 19 انتصار، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، سجل من خلالها 51 هدف، وتلقت شباكة 23 هدف في هذا الموسم.

«بنزيمة» يسجل هدف ريال مدريد الأول في برشلونة «فيديو»

بينما يدخل برشلونة لقاء ريال مدريد في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 65 نقطة، من أصل 29 مباراة، حقق من خلالها 20 انتصارن ووقع في فخ التعادل في 5 مباريات، وخسر في 4 مباريات في هذا الموسم.  

تابع موقع تحيا مصر علي