عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغيابات تضرب ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري الأبطال

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

يلتقي ريال مدريد وليفربول مساء الأربعاء المقبل، في لقاء إياب الدور الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساء، علي ملعب أنفيلد معقل ليفربول.

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قائمة الفريق امام ليفربول، في لقاء الإياب من دور الربع نهائي لدوري ابطال أوروبا، ويشهد علي اللقاء ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز.

مازالت قائمة ريال مدريد تشهد وتفتقر للعديد من الغيابات والخدمات بعض لاعبي الفريق في صفوفه، والتي يغيب عنها الإسباني المخضرم مدافع الفريق سيرجو راموس، ومواطنه لاعب الظهير الأيمن للفريق داني كارفخال، والبلجيكي جناح الفريق الأيمن إيدن هازارد.

قائمة فريق ريال مدريد في المباراة

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، ألتوبي.

في خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ناتشو، مارسيلو، ألفارو أودريازولا، فيرلاند ميندي، فيكتور تشوست.

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، إيسكو، مارفين، أريباس.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجيو جوس.

نتيجة مباراة الذهاب 

حسم الفريق الملكي ريال مدريد مباراة الذهاب أمام ليفربول علي ملعب ألفريد دي ستيفانو معقل ريال مدريد، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، في الدوري الربع نهائي لدوري أبطال أوروبا.

سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الأول للفريق الملكي ريال مدريد في الدقيقة الـ 27 من عمر المباراة، من خلال تمريرة طولية من الألماني توني كروس من قبل نصف الملعب لجونير خلف مدافع ليفربول نات فيليبس، ليستلمها لاعب الريال بكل أريحية علي صدرة ويسددها بقوة علي يمين أليسون بكيير.

سجل فريق ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 36 عن طريق ماركو أسينسو، من خلال خطأ قاتل للظهير الأيمن للريدز أرنولد في حين لجأ لحارس المرمي في كرة عالية برأسية، لتصل لأسينسو ويراوغ الحارس وينفرد علي المرمي ويسكنها الشباك.

سجل فريق ريال مدريد الهدف الثالث له في المباراة في الدقيقة 65 بأقدام فينيسيوس جونييور، من خلال نمريرة قصيرة من لوكا مودريتش من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء لفينيسيوس ويسكنها الشباك من تحت أقدام مدافعي الليفر علي يسار أليسون بكيير.

محمد صلاح يتألق ويسجل

الفريق الضيف ليفربول الهدف الوحيد له في المباراة في الدقيقة 50 بأقدام الفرعون محمد صلاح، من خلال تسديدة قوية من جوتا علي حدود منطقة الجزاء تصطدم بمدافعي الريال وتصل لصلاح يسكنها الشباك علي يمين حارس الريال كورتوا.

تابع موقع تحيا مصر علي