عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على رسالة بيتسو موسيماني لجماهير الأهلي

بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - أرشيفية

قدم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التهنئة لجماهير الفريق والمتابعين له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بحلول شهر رمضان الكريم.

ونشر بيتسو موسيماني صورة عبر حسابة الشخصي وكتب عليها "رمضان كريم".

 

 

ويريد موسيماني التقرب من جماهير النادي الأهلي كثيرا خلال الفترة القادمة وذلك من خلال مشاركة المتابعين تقديم المباركات.  

لفتة إنسانية من محمد محمود أمام بوابات الأهلي قبل رمضان.. تفاصيل

ظهر محمد محمود لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العديد من الصور التي يتبرع خلالها بالصدقات أمام بوابة المارد الأحمر في الجزيرة، يأتي هذا قبل إستقبال شهر رمضان المبارك الذي يستقبله الشعب الإسلامي بداية من الغد. 

وتداول رواد السوشيال ميديا ، صور محمد محمود ، من أمام بوابات النادي الأهلي وهو يقوم بإنفاق الصدقات على هامش إستقبال شهر رمضان الكريم. 

وأثنى البعض على لاعب الأهلي الذي أعتاد على فعل تلك الأمور، مبررين أنها لفتة طيبة لابد أن يقوم بها بقية لاعبي الكرة في الوسط الرياضي، بينما أنتقد أخريين الفعل بوصفه فعل يجب أن يتمتع بالكتمان. 

بيتسو موسيماني والنادي الأهلي

على جانب أخر قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء تغييرات على تدريبات المارد الأحمر خلال شهر رمضان المبارك إستعدادا لمباريات المارد الأحمر، والتي تبدأ بمباراة النصر في مواجهات دور الـ 32 من كأس مصر ، ثم مواجهة الزمالك في لقاء القمة ضمن مواجهات الدوري الممتاز. 

مباراة الأهلي والزمالك

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغيير موعد تدريبات الفريق، بعد أن كان يخوضه المارد الأحمر في الواحدة ظهرا، تقرر إنطلاق التدريبات بعد وجبة الفطار، وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وإستعدادا لمواجهتي النصر و الزمالك، الأولى في مواجهة كأس مصر ، والدوري الممتاز المصري. 

إمام عاشور

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام النصر في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر، في تمام التاسعة و النصف من مساء يوم الأربعاء القادم الموافق 14 أبريل المقبل ، قبل أن يواجه الفارس الأبيض في يوم 18 من الشهر الجاري. 

تابع موقع تحيا مصر علي