عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد لاعبي الزمالك بعد سب الأهلي

إمام عشور
إمام عشور

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقوباتها الموقعة علي عدد من لاعبي الزمالك علي خلفية الفيديو المنتشر الذي يحتوي علي ألفاظ خادشة ومسيئة لعدد من رموز الأهلي.

وأصدرت لجنة الإنظباط قراراها بوقف إمام عاشور وأحمد عيد لاعبي الفريق الاول للزمالك 12 مباراة لكل منهما علي خلفية أحداث مباراة الشباب بين القطبين وذلك لظهورهما في فيديو مسئ لرموز النادي الأهلي.

كما أعلنت اللجنة إيقاف 7 لاعبين من فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة لمدة 8 مباريات مقبلة لكل لاعب.

موقف الزمالك من لاعبي الفريق

قرر الزمالك في وقت سابق إيقاف أحمد عيد ظهير أيمن الفريق، وإلزامه بالتدريب مع فريق الشباب عقب مباراة مولودية الجزائر في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.   

ظهر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إحتفالات لاعبى الشباب لكرة القدم بعد أن حقق الفريق بطولة الجمهورية للشباب حسب تصريحات مسئولي الفارس الأبيض الذين يبررون فوزهم باللقب بناء على فارق الأهداف. 

موقف جمهور الأهلي علي الفيديو

آثار الفديو المنتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي غضب جمهور الأهلي حيث أعتبر البعض أن مثل تلك الأشياء لا تعبر عن الروح الرياضية بين قطبي الكرة المصرية، مطالبين نادي الزمالك بتوقيع عقوبات على لاعبي فريق الشباب، إحترام لمبادئ النادي وتاريخ الفريقين في الكرة المصرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي