عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عزمي يطمئن المصريين جميعا بشأن اللقاح.: بدأت بنفسي

النائب محمد عزمي
النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ

قال النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال تلقيه لقاح فيروس كرونا ، أن اللقاح آمن على صحة المواطنين ولا يسبب أي آثار جانبيه خطيره .

ودعي النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ ، جميع المواطنين، الي التسجيل علي الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة وتلقي مصل كوفيد -١٩ .

جاء هذا خلال تلقي أعضاء مجلس النواب والشيوخ لتطعيمات لقاح فيروس كرونا المستجد ،حفاظا على صحة النواب وخاصة بعد وفاة وإصابة عدد كبير من النواب بفيروس كرونا .

جدير بالذكر أن اجتماع مجلس الوزراء، قد شهد الحديث عن العديد من القضايا الهامة، وفي مقدمتها ارتفاع إصابات فيروس كورونا الفتاك.

عرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، آخر مستجدات فيروس كورونا في مصر.

 

وكشفت وزيرة الصحة، عن أن تزايد أعداد الإصابات بالفيروس خلال هذه المرحلة، يستوجب التزام المواطنين بإتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية وخصوصاً إرتداء الكمامة. 

موقف تلقي لقاح كورونا

 

  كما عرضت الوزيرة موقف تلقي اللقاح الخاص بفيروس كورونا على مستوى الجمهورية.

 

وأكدت أنه تم تجهيز وافتتاح 193 مركزاً لتلقي اللقاح للمواطنين حتى الآن، كما عرضت جانباً من موقف إعطاء اللقاح لعدد من الجهات، إلى جانب استعراض جهود تجهيز أرض المعارض لتقديم اللقاح لعدد أكبر من المواطنين والعاملين في الجهات الحكومية مع تزايد الأعداد المتوافرة من اللقاح خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي