عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تتر مسلسل نسل الأغراب يحتل المركز 24 عالميًا

مسلسل نسل الأغراب-
مسلسل نسل الأغراب- ارشيفية

احتلت أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والذي يقوم بغنائها الفنان الكبير تامر حسني المركز الـ 25 عالميًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل صعود تتر مسلسل نسل الأغراب ووصوله إلى تلك المرتبة، فضلًا عن تعليق الفنان تامر حسني عن تتر المسلسل الذي نال إعجاب العديد من الجماهير.

تتر مسلسل نسل الأغراب 

أعرب تامر حسني، عن سعادته بوصول التتر لتلك المكانة من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، فكتب، قائلًا: "الحمد لله أغنية تتر نسل الاغراب تحقق المركز الـ24 عالميًا فرحتي الكبيرة أن الأغنية باللهجة الصعيدي، مبروك لكل صناع الأغنية والمسلسل.. ومسا مسا على أهلي وحبايبي في بلدي أسيوط".

اقرأ أيضًا..المنشد محمود التهامي يهاجم مسلسل نسل الأغراب.. "عك في عك"

يذكر أن، المخرج محمد سامي استبعد الفنانة أنغام واستبدالها بالفنان تامر حسني لغناء تتر مسلسل "نسل الأغراب" لعدم مناسبة صوت أنغام مع اللهجة الصعيدي، والأغنية من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي فهد.

مسلسل نسل الأغراب

يشارك في بطولة مسلسل نسل الأغراب كلًا من مي عمر، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركه سينرجى.

اقرأ أيضًا..مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثانية..قتال يلقي بأحمد السقا وأمير كرارة داخل السجن

تجمع أحداث مسلسل نسل الأغراب بين الإثارة والتشويق والصراعات التي تدور بين أمير كرارة وأحمد السقا، حيث يتم عرضه على كلا من قنوات ON, وmbc مصر، وألفا مسلسلات

تابع موقع تحيا مصر علي