عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف وليد سليمان من مباراة القمة بعد الإصابة

وليد سليمان -أرشيفية
وليد سليمان -أرشيفية

كشف طبيب الأهلي تفاصيل إصابة وليد سليمان التي تعرض لها أمام النصر بدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

وقال أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي لموقع ناديه اليوم إن وليد سليمان شعر بالام في العضلة الخلفية، لذلك استبدل في الشوط الثاني من مباراة النصر.

خاص.. علي معلول يتفق مع طبيب أجنبي لمتابعة إصابته ويتجاهل الأهلي

وتابع قائلاً: "وليد سليمان سيخضع لفحص طبي غدا الخميس من أجل الاطمئنان على حالته".

ومن ناحيه اخري كان إصيب وليد سليمان في الخلفية، والتي ابعدت اللاعب، عن الفريق في وقت طويل، ولم يلحق كأس العالم للأندية.

والجدير بالذكر أن حقق الأهلي فوزا هاما على النصر، في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاسكندرية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل المارد الأحمر للدور القادم من البطولة، واحرز الأهداف وليد سليمان، ووالتربواليا

موعد مباراة القمة

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة امام غريمه التقليدي الزمالك والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط، بينما نظيره النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطه ولكن من أصل 14مباراه بفارق ثلاثه عن منافسه التقليدي، حيث هزم في ثلاث وانتصر في ثمانيه .

ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز لرجوع الثقه مره أخري للفريق خاصه بعد  خروجه من دور المجموعات من بطوله دوري أبطال افريقيا، بينما يسعي المارد الأحمر لتكمله سلسله الأنتصارات ومواصله النتائج الجيده مع مدربه الجنوب أفريقي  موسيماني خاصه بعد الصعود للدور ربع النهائي من البطوله الأفريقيه

تابع موقع تحيا مصر علي