عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد.. الأهلي يقترب من التعاقد مع طبيب الزمالك «محمد أسامة»

محمد أسامة - أرشيفية
محمد أسامة - أرشيفية

أزمة الإصابات مازالت تمثل مشاكل عديدة داخل الأهلي بسبب زيادة العدد خلال الفترة الأخيرة، والوصول للإصابة العاشرة خلال وقت بسيط، وتبحث إدارة الفريق على حل هذه الأزمة.

بعد رحيل الدكتور خالد محمود عن رئاسة الجهاز الطبي للنادي الأهلي وتولي أحمد أبو عبلة هذه المهمة الصعبة، كان الهدف منها هو تقليل عدد الإصابات المتواجد داخل الفريق تحت ولاية لاأول، ولكن مع الوقت زادت الإصابات بأعداد كبيرة للغاية، وضربت بعض الأعمدة الرئيسية داخل الفريق.

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي قد تواصلت خلال الفترة الأخيرة مع الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال الموسم القادم، ويأتي بدلا لـ أحمد أبو عبلة.

وعرض أحد مسئولي النادي الأهلي الأمر على طبيب نادي الزمالك، والذي يشهد له الجميع بالكفاءة العالية، وتعاملة مع الإصابات بشكل جيد للغاية، وهو ما ظهر خلال ولايتة الحالية مع نادي الزمالك.

وعرض مسئول الأهلي على طبيب الزمالك مبلغ 100 ألف جنية كراتب شهري من أجل الموافقة على قبول مهمة التواجد داخل النادي الأهلي مع مطلع الموسم القادم، وطلب محمد أسامة مهملة من أجل التفكير قبل الرد على العرض المقدم.

وعلم نادي الزمالك بمفاوضات الأهلي مع محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، وتم الحديث معه من أجل إنهاء هذا الأمر، مع الوعد بزيادة الراتب الذي يحصل عليه داخل نادي الزمالك، ونسيان الرحيل خاصة أنه يقدم مردود إيجابي داخل الفريق.  

الزمالك يقدم شكوى رسمية ضد الأهلي ردا على أزمة إمام عاشور

ونشر نادي الزمالك بيانا يؤكد فيه إحترام جميع أطراف المنظومة الرياضية ورموز النادي الأهلي، خاصة بعد إهانة إمام عاشور لحسن حمدي وصالح سليم، وهو ما أغضب مسئولي القلعة الحمراء، ليتم تقديم شكوى ضد اللاعب للجنة الثلاثية.

وأضاف البيان أن إدارة الزمالك ستقدم فيديو مدعم بإهانات لاعبي الأهلي لنجوم القلعة البيضاء، وذلك من أجل محاسبة اللاعبين ويكون ذلك مثلما حدث مع إمام عاشور لاعب الفريق الأول.

وقررت اللجنة الثلاثية، فتح تحقيق عاجل مع إمام عاشور لاعب الفريق الأول وذلك بعد ظهور فيديو منتشر بعد نهاية مباراة الأهلي ببطولة الجمهورية، وتوجيه الشتائم لرموز القلعة الحمراء، وتوقيع أقصى العقوبات على اللاعب.

الزمالك والأهلي

يأتي كل هذا على خلفية مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت منذ يومين في ختام بطولة الجمهورية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأحتفل كل فريق بعد نهاية المباراة بسبب إعتقاد كل إدارة بلائحة خاصة بمباريات البطولة.

وأعلن اتحاد كرة القدم المصري تحديد يوم 20 أبريل موعد لإقامة مباراة فاصلة بين الفريقيين، وأعلن نادي الزمالك رفض التواجد في هذه المباراة لأنه الأحق بالفوز بالبطولة.  

تابع موقع تحيا مصر علي