عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتلقي هدية من لا شئ قبل مباراة القمة.. تفاصيل

لاعبي الزمالك يحتفلون
لاعبي الزمالك يحتفلون

شارك لاعب الزمالك عبدالله جمعه مع فريقة في مران الفريق اليوم، بعد غيابة عن مباراة الفريق أمس في بطولةكأس مصر أمام حرس الحدود، والذي عان من شد في العضلة الضامة والتي ابعددته عن صفوف الفريق في مباراتة الأخيرة وتدريباته مع الفريق.

شارك عبد الله في المران الجماعي للفريق اليوم الخميس بصورة طبيعية، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمباراة القمة امام الأهلي القادمة، المقرر لها الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، من الجولة الرابعة عشر من الدوري.

مباراة الفريقين في الكأس

حقق فريق القلعة البيضاء امس الفوز علي حرس الحدود في لقاء الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، وشهد علي اللقاء العديد من غيابات الزمالك في صفوف الفريق، علي استاد السويس الجديد.

وحقق الأهلي فوزا هاما على النصر، في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاسكندرية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل المارد الأحمر للدور القادم من البطولة، واحرز الأهداف وليد سليمان، ووالتربواليا

موعد مباراة مباراة القمة

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة امام غريمه التقليدي الزمالك والتي من المقرر إقامتها في الثامن عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط، بينما نظيره النادي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطه ولكن من أصل 11 مباراه بفارق ثلاثه عن منافسه التقليدي، حيث تعادل في ثلاث مباريات وانتصر في ثمانيه .

مباراة الفريقين في أفريقيا

ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة القمة لرجوع الثقه مره أخري للفريق خاصه بعد  خروجه من دور المجموعات من بطوله دوري أبطال افريقيا ومواصلة صدارة الدوري، بينما يسعي المارد الأحمر لتكمله سلسله الأنتصارات ومواصله النتائج الجيده مع مدربه الجنوب أفريقي  موسيماني خاصه بعد الصعود للدور ربع النهائي من البطوله الأفريقيه

تابع موقع تحيا مصر علي