ذكر احمد شوبير أمس في برنامجه علي قنوات أةن تايم سبورت ملعب أون تايم سبورت عن الطاقم التحكيمي لمباراة القمة

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,أحمد شوبير,مباراة القمة,طاقم تحكيم مباراة القمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 23 أكتوبر 2021 - 16:36

رياضة

بالأسماء: الطاقم التحكيمي لمباراة القمة بالدوري

10:29 ص - الجمعة 16 أبريل 2021
زيزو وايمن أشرف

ذكر احمد شوبير أمس في برنامجه علي قنوات أةن تايم سبورت، "ملعب أون تايم سبورت"، عن طاقم التحكيمي لمباراة القمة، بين الأهلي والزمالك، من لقاء مؤجل من الدور الرابع عشر الدوري الممتاز، والتي من المقرر لها ان تنطلق في الثامن عشر من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ويشهد علي اللقاء بين الفريقين استاد القاهرة الدولي.

حكام مباراة القمة

قال شوبير في تصريحات تلفزيوينة، إن لجنة الحكام استقرت على طاقة المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك يوم 18 أبريل، والمرشح الأول لإدارة هذه القمة، هو الحكم الدولي محمود البنا ويعاونه ابو الرجال وأحمد حسام طه مساعدين وحكم سيكون على الأرجح أمين عمر.

قرار اتحاد الكرة لمباراة القمة

وأضاف شوبير أن اتحاد الكرة كان واضحا في تصريحاته بإعطاء الثقة في التحكيم المصري، مضيفًا: التصريحات كانت واضحة جدا اننا عندنا حكام جيدين وانك تدي الثقة للحكم المصري موافق عليها جدا ولكن هل تم دراسته أو لا.

وواصل: «اتمنى ان يكون القرار صائب وفي توقيته هيكون في غاية الأهمية ولكن هيفتح صفحة جديدة للتحكيم المصري في لقاءات القمة وفي السوبر لو في داخل مصر هيكون الحكام مصريين وبالتالي على الحكام المصريين يشدوا حيلهم».

واختتم: «فيه ناس بتسأل ان المباراة مش هتتلعب إزاي يعني النهارده الجمعة والماتش الحد حد يديني أمارة ان المباراة لن تقام».

أخر مباراة للفريقين

 

حقق فريق القلعة البيضاء امس الفوز علي حرس الحدود في لقاء الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، وشهد علي اللقاء العديد من غيابات الزمالك في صفوف الفريق، علي استاد السويس الجديد، سجل الهدف الاول يوسف اوباما، وسجل محمود علاء هدفين.

حقق الأهلي فوزا هاما على النصر، في إطار منافسات دور الـ 32 من كأس مصر في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الاسكندرية، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل المارد الأحمر للدور القادم من البطولة، واحرز الأهداف وليد سليمان، ووالتربواليا.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط.

بينما يقع النادي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطه ولكن من أصل 11 مباراة، حيث تعادل في ثلاث مباريات وانتصر في ثمانيه .

تابع موقع تحيا مصر علي