عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طول غياب.. الأهلي يستعيد ابنه بداية من مايو المقبل

لاعبي الاهلي يحتفلون
لاعبي الاهلي يحتفلون

طال غياب لاعب منتصف الملعب محمد محمود لاعب النادي الأهلي، عن صفوف الفريق لفترة طويلة سواء من التمارين الجماعية او ظهوره مع الفريق في مختلف البطولات، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ حوالي سنه.

إقترب ظهور محمد محمود صاحب الـ 22 عام، وسط لاعبي القلعة الحمراء بعد الانتهاء من أخر مراحل التأهيل من إصابته الأخيرة التي خضع على أثرها لجراحة في الركبة، والتي أصيب بها بعد العودة من الرباط الصليبي في اول ظهور له مع الفريق بعد الصليبي.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن محمد محمود سيكون قادر على المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بعد أسبوعين والموافقة في أول مايو المقبل.

شاهد: نجم الأهلي يظهر مواهبه في «تلاوة القرآن»

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو للاعبها الحالي محمد محمود، في أول أيام الشهر الكريم، وهو يتلو القرآن الكريم، كاتبه عليه "لاعبنا محمد محمود يتلو القرآن".

جاء اللاعب محمد محمود لاعب المارد الأحمر في فيديو وهو يتلو بعض آيات القرآن الكريم، في مقطع بث صغير من 43 ثانية، في برنامج رمضانك أهلاوي.

محمد محمود يقدم أعمال خيرية 

وظهر محمد محمود لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العديد من الصور التي يتبرع خلالها بالصدقات أمام بوابة المارد الأحمر في الجزيرة، يأتي هذا قبل إستقبال شهر رمضان المبارك الذي يستقبله الشعب الإسلامي بداية من الغد. 

مباراة القمة في الدوري

يدخل الأهلي مباراة في الأحد القادم في أمام غريمة المحلة الزمالك (مباراة القمة) في لقاء الجولة الرابعة عشر من إنطلاقة الدوري المصري الممتاز، في الساعة التاسعة والنصف مساء.

موقف الفريقين في الدوري

يتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط، سجل من خلالها 23 هدف، في حين تلقت شباكة 6 اهداف في هذا الموسم.

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطه، من أصل 11 مباراة، حيث تعادل في ثلاث مباريات وانتصر في ثمانيه، وإستطاع ان يسجل من خلالها 23 هدف في حين تلقت شباكة 5 أهداف في هذا الموسم

تابع موقع تحيا مصر علي