عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموعد و القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أتيلتك بلباو

برشلونة
برشلونة

يخوض برشلونة الإسباني مواجهة هامة أمام أتليتك بلباو في المباراة التي يستضيفها ملعب  لا كارتوخا بإشبيلية، ضمن منافسات نهائي كأس الملك الإسباني، في لقاء يسعى خلاله الفريق الكتالوني في حصد اللقب الأول تحت قيادة الهولندي كومان. 

وتقام المباراة بين برشلونة و أتليتك بلباو في تمام الساعة التاعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيليه، ولم تعلن أي قناة عربية عن نقل المباراة كما كان معتاد في الأعوام المقبلة يأتي هذا بسبب خلاف مع الشركة الراعية للبطولة. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أتليتك بلباو 

يستعرض تحيا مصر القنوات الناقلة للمباراة منها : 

قناة Match! TV و Telecinco الإسبانية، القمر Astra 1B-1H + 2C، تردد 10906 عمودي، الترميز 22000، التصحيح 3/4.

قناة Match Football 1 الروسية، القمر Intelsat 902 ، التردد 11595 أفقي، الترميز 31003.

قناة Premier Sports 1 HD الأيرلندية بلغة بث إنجليزية، القمر Astra 2A/2B/2D، التردد 12226 أفقي، الترميز 27500، التصحيح 2/3.

ويدخل برشلونة مباراة أتليتك بلباو في نهائي كأس إسبانيا بقائمة مكونة من :  حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن – نيتو – إنياكي بينيا – أرناو تيناس خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – سيرجينيو ديست – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – كليمو لينجليه – أوسكار مينجويزا – صامويل أومتيتي – جوردي ألبا – جونيور فيربو خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري جونزاليس – ريكي بوتش – ميراليم بيانيتش – إلايكس موريبا – ماتيوس فيرنانديز.  خط الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبلي – فرانسيسكو ترينكاو – مارتن برايثويت – أنسو فاتي. 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتيلتك بلباو 

ومن المقرر أن يدخل برشلونة مباراة أتليتك بلباو بتشكيل مكون من :  في حراسة المرمى: تيرشتيجن. في الدفاع: ديست، بيكيه، لينجليت، ألبا.

أهم مباريات اليوم.. أبرزها مباراة برشلونة و جالاتا سراي

في خط الوسط: دي يونج، بيدري، بوسكتس. في الهجوم: ديمبلي، ميسي، جريزمان.

أهم مباريات اليوم 

وتقام مباراة نيوكاسل - وست هام الساعة    13:30 مصر، 13:30 السعودية وتبث قناةbein sport premium 1 أحداث اللقاء بين الفريقين. 

وتقام مباراة ولفرهامبتون – شيفيلد الساعة21:15 مصر، 22:15 السعودية  وتبث قناة bein sport premium 1 أحداث اللقاء بين الفريقين. 

الدوري المصري - الجولة 17

وتقام مباراة غزل المحلة – بيراميدز الساعة 21:30 مصر، 22:30 السعودية وتبث    on time sports 1 أحداث اللقاء بين الفريقين.  

تابع موقع تحيا مصر علي