عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: إمام عاشور لاعب نكرة ويجب معاقبتة

وائل جمعة -أرشيفية
وائل جمعة -أرشيفية

تحدث وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن فعله ناشئين الزمالك واللاعب امام عاشور منذ أيام.

وقالف وائل جمعة عبر تصريحاته: “ أن الذي حدث هذا في الفترة الأخيرة لايسمي سواء مهزله كرويه ، حيث تبين كم العشوائية التي أصبحنا فيها”.

 

وتابع حديثة قائلاً:” وهذا يدل علي اننا لانملك أي من اللوائح أو النظام في دليل  انك لا تستطيع أن تأخذ أي عقوبات في مباراة ناشئين على لاعب بيغلط في أسماء عظيمة في الكرة المصرية مثل  حسن حمدي”.

وأختتم حدثية قائلاً:” كيف لاتستطيع ان تعاقب لاعب نكرة في الكرة المصرية، ومع الأسف انك بتجد اللي بيدافع عن الخطأ بتاعه”.

فيما يترقب الجهاز الفني بالنادي الأهلي المسحة الأخير لـحارس المرمي محمد الشناوي والذي إصيب بفيروس كورونا، حيث ينتظر الموقف النهائي للحارس من خوضه لقاء القمة أو غيابة عن المباراة.

أن أجايي سيغيب أسبوعين بعدها يخضع لفحص طبي جديد لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه أو الاستمرار في أداء برنامج تأهيلي لحين التعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

ومن ناحيه اخري اعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية اختبار رابيد تيست الخاص بالكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الأهلي المقرر لها مساء الأحد في مسابقة الدوري الممتاز. وأكد طبيب الزمالك أن النتيجة جاءت سلبية لكل لاعبي الفريق وعناصر الجهاز الفني والإداري قبل المباراة المرتقبة. ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي مساء الأحد في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

اخر مواجهات الزمالك

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات الزمالك كانت أمام فريق حرس الحدود والتي انتهت بنتيجة 3/1 لصالح الفارس الأبيض في الدور الـ32 من كأس مصر، ويحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

اخر مواجهات الأهلي

بينما اخر مواجهات المارد الأحمر كانت أمام فريق النصر والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الأهلي، ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 27 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفريق  

تابع موقع تحيا مصر علي