كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل أربعة مهاجمين طلب البرتغالى جايمى

الزمالك,الأهلي,تحيا مصر,جيمي باتشيكو,إبراهيم عبدالله,مباراة القمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 07:26

رياضة

عضو تنفيذية الزمالك: باتشيكو طلب4 مهاجمين قبل رحيلة تعويضاُ لمصطفي محمد

05:28 م - السبت 17 أبريل 2021
جيمي باتشيكو-أرشيفية

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل أربعة مهاجمين طلب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض التعاقد معهم قبل رحيله ، وقال إبراهيم عبد الله الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى.

قال :"باتشيكو طلب التعاقد مع باسم مرسى أو حسام حسن أو محمود وادى أو مروان حمدى لتعويض رحيل مصطفى محمد ، قال وقتها أي اسم من دول يعوض مصطفى محمد وقال مش بالترتيب ، ولكن في ناس في الجهاز رفضت عودة باسم مرسى".

الزمالك وسيف الدين الجزيري

ويضيف إبراهيم عبد الله :"كنت أخر من علم بتفاوض الزمالك مع سيف الجزيرى ومروان حمدى ، وباتشيكو وعبد الحليم وأشرف قاسم كانوا على علم بالتعاقد مع سيف الجزيرى ، واللواء عماد عبد العزيز عرض عليهم سيف الجزيرى قالوله لاعب كويس وموافقين"

وأكمل عضو لجنة الزمالك:"لم نكن نعلم بمشاركة سيف الجزيرى افريقياً مع المقاولون العرب وهذا خطأ من الادارى بالزمالك ومع ذلك تحمله مجلس الإدارة".

لو كان رئيساً للزمالك ماهو اصعب قراره يتخذه قال إبراهيم عبد الله :" أصعب قرار لو انا رئيس الزمالك انى مجددش لفرجانى ساسى".

موعد مباراة القمة

تنطلق صافرة بداية مباراة القمة في الدوري المصري الممتاز غداً في التاسعة والنصف مساء، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الدور الرابع عشر في الدوري، وتشهد علي اللقاء استاد القاهرة الدولي.

موقف الفريقين في الدوري

يتصدر الزمالك ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط، سجل من خلالها 23 هدف، في حين تلقت شباكة 6 اهداف في هذا الموسم.

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطه، من أصل 11 مباراة، حيث تعادل في ثلاث مباريات وانتصر في ثمانيه، وإستطاع ان يسجل من خلالها 23 هدف في حين تلقت شباكة 5 أهداف في هذا الموسم

تابع موقع تحيا مصر علي