أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل أن قرارات التي اتخذتها لجنة أحمد مجا

الزمالك,اتحاد الكرة,الاهلي,أحمد مجاهد,إبراهيم عبدالله,مباراة القمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 17:10

رياضة

إبراهيم عبدالله: أحمد مجاهد يضع الحكم المصرى على خط النار..والدوري لنادى بعينه

05:37 م - السبت 17 أبريل 2021
أحمد مجاهد- أرشيفية

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل أن قرارات التي اتخذتها لجنة أحمد مجاهد التي تدير إتحاد الكرة تخدم مصالح شخصية انتخابية فقط ، وقال إبراهيم عبد الله الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى

قال: "ليه اتحاد الكرة مصمم يحط الحكم المصرى في مواجهة المجهول بظهوره في قمة الاهلى والزمالك".

حكم مباراة القمة بالدوري

ويضيف إبراهيم عبد الله :"أحمد مجاهد بيضع الحكم المصرى على خط النار من خلال اختبار صعب في قرار يدعو للتعصب وزيادة العشوائية مثل قرار الغاء تحمل نفقات مسحات كورونا".

وأكمل عضو لجنة الزمالك:"اتحاد الكرة في عهد أحمد مجاهد يعمل ضد سياسة الدولة وشعارها النهوض بالرياضة ، ويخدم مصالح شخصية انتخابية فقط ، قرارات أحمد مجاهد تخدم أحمد مجاهد نفسه بس ، ولازم نقوله لو عايز تدى الدوري لنادى بعينه اديه ليه ونلعب دوري تانى لوحدينا".

وأختتم إبراهيم عبد الله :" اتحاد الكرة يعرف ان دخل الاسماعيلى 25 مليون جنيه بس في السنة وأن الاتحاد السكندرى من غير محمد مصيلحى كان دخل دوامة النسيان".

قائمة الزمالك في المباراة

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل .

في خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح - عبد الله جمعة .

في خط الوسط الملعب: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بنشرقي .

في خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري .

موقف الفريقين في الدوري

يدخل نادي الزمالك هذه المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق حيث حقق الفوز في عشره وتعادل في ثلاث وهزم في واحده فقط، بينما نظيره النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطه ولكن من أصل 11 مباراة بفارق ثلاثه عن منافسه التقليدي، حيث هزم في ثلاث وانتصر في ثمانيه .

تابع موقع تحيا مصر علي